رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ليفربول يسعى لتجديد عقد محمد صلاح

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت شبكة “ذا أثلتيك” الإخبارية، عن مفاجأة جديدة حول مستقبل النجم محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، مع ناديه الفترة المقبلة.

وأكدت الشبكة أن نادي ليفربول يضع حاليا تجديد عقد محمد صلاح مع الفريق أولوية قصوى له.

وأشارت الشبكة إلى أنه ليفربول سوف يبدأ المحادثات مع صلاح لتجديد عقده خلال الأيام القليلة المقبلة لمحاولة حسم ملف تجديده في أسرع وقت.

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول بنهاية عام 2022 المقبل، وسط انتشار العديد من التقارير الصحفية التي تشير إلى احتمالية رحيله عن صفوف النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وانضمامه إلى أحد عمالقة أوروبا.

مباراة ودية

يستعد نادي ليفربول بقيادة نجمه محمد صلاح، لانطلاق الموسم الكروي الجديد 2021-2022، من خلال معسكر الفريق المقام حاليا في النمسا والذي ستتخلله عدة مباريات ودية.
وكشف ليفربول بشكل رسمي، عن مواعيد 4 مباريات ودية سيخوضها الفريق لتجهيز لاعبيه لانطلاق الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبدأ ليفربول مبارياته بمواجهة فريق فاكير إنسبروك النمساوي البوم الثلاثاء، في مباراة ستمتد لـ30 دقيقة فقط، ثم يواجه فريق شتوتجارت الألماني في نفس اليوم في مباراة من 30 دقيقة أيضا.

ويخوض ليفربول مباراة ودية أخرى يوم الجمعة المقبل، حيث سيلعب ضد ماينز الألماني، ثم يواجه في الـ29 من يوليو الجاري، هيرتا برلين الألماني.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة فاكير إنسبروك، مشاركة ثنائي ليفربول، المدافع جويل ماتيب، والظهير الأيمن ألكسندر أرنولد، بعد غيابهما عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الماضي بسبب الإصابة، بينما سيخوض الوافد الجديد، إبراهيما كوناتيه أولى مبارياته مع الفريق.

في المقابل، سيمنح مدرب ليفربول، الألماني يورجن كلوب، المزيد من الوقت للثنائي فيرجل فان دايك، وجو جوميز للتعافي نهائيا من الإصابة التي أبعدتهما عن جل مباريات "الريدز" في الموسم المنقضي.

عاجل