رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في أول أيام العيد

العيدية.. محافظ أسوان يقرر صرف 200 ألف جنيه لدعم الخدمات بداري أيتام

نشر
محافظ اسوان وسط الاطفال
محافظ اسوان وسط الاطفال في در رعاية البنين والبنات

وزع محافظ أسوان اللواء أشرف عطية الهدايا ولعب الأطفال، على النزلاء في داري رعاية البنين والبنات، أول أيام عيد الأضحي المبارك، في أجواء من البهجة والفرحة. 

جاء ذلك أثناء زيارة المحافظ، دار رعاية البنين، حيث قدم التهنئة للأطفال والنشء المقيمين به، وأيضاً الأطفال والفتيات المقيمات بدار رعاية البنات.

ورافقه خلال الزيارة، الدكتورة غادة أبو زيد، نائب المحافظ، واللواء حازم عزت، السكرتير العام للمحافظة، ورؤساء وأعضاء مجلس إدارة دور الرعاية.

وأكد اللواء أشرف عطية، حرص المحافظة؛ لتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية والاجتماعية والترفيهية لهم باعتبارهم جزءًا لا يتجزأ من المجتمع الأسواني. 

وقرر المحافظ صرف 200 ألف جنيه لدعم الخدمات المقدمة بداري رعاية البنين والبنات. 

ولفت إلى أنه سيتم مواصلة الدعم لجميع دور الرعاية الاجتماعية للقيام بالدور البناء والإنساني تجاه الفئات والشرائح المختلفة حيث أنه تم تقديم دعم من قبل لتلبية الاحتياجات والمطالب الضرورية للأبناء والبنات المقيمين في الدارين، وأيضاً لمؤسسة تربية البنات التابعة لجمعية السيدات القبطيات، علاوة علي دار رعاية المسنين شملت مبالغ مالية وأجهزة كهربائية وأطقم مطابخ وملابس جاهزة وكراتين غذائية، وعقب ذلك قام أشرف عطية بتوزيع عيدية العيد على الأطفال أثناء جولته التفقدية بشوارع مدينة أسوان.