رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الدقهلية يزور دار مسنين: وزع الحلوى وشارك النزلاء لعبة «بينج بونج»

نشر
مستقبل وطن نيوز

زار الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، والدكتور هيثم الشيخ، نائب المحافظ، دار الأمل لرعاية المسنين بالمنصورة، التابعة لجمعية المواساة الخيرية؛ لمشاركة النزلاء فرحة عيد الأضحى المبارك وتقديم التهنئة.
 


واستقبل محافظ الدقهلية في زيارته لدار المسنين، الدكتور وائل عبد العزيز، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والمحاسب محمد عبد الباقي، رئيس حي غرب المنصورة.
 


وتفقد المحافظ، أروقة وأجنحة دار المسنين والتي يوجد بها 20 نزيلا من السيدات والرجال، والأنشطة من أجهزة رياضية ومنضدة "بينج بونج" وشاركهم في اللعب معهم.

واستمع إلى شرح وافٍ حول أنشطتها وأوجه الخدمات المقدمة والرعاية المتكاملة لهذه الفئات، موضحًا ضرورة تضافر جهود المجتمع المدني مع الدولة من أجل زيادة أوجه الرعاية لهؤلاء.
 


ووزع المحافظ، الحلوى والشوكولاته على الموجودين بالدار، ووجه لهم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى وأكد أن رعايتهم وتلبية احتياجاتهم واجبنا جميعا ونحن دائما معكم والدولة بجميع قطاعاتها حريصة على توفير كافة أوجه الرعاية والعناية الصحية والاجتماعية والاقتصادية بكم جم
 


وشدد محافظ الدقهلية على ضرورة استمرار هذا المستوى الراقي في الأداء، مؤكدا توفير كل الدعم اللازم لضمان حياة كريمة للموجودين بالدار.

ونوه بدور أهل الخير والمجتمع المدني في التكاتف مع الدولة لتوفير مختلف الخدمات، مؤكدا ضرورة بذل مسئولي الدار لكافة الجهود لتوفير الرعاية والعناية اللازمة لهم.