رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محاضرة من الفيفا مع الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي واللاعبين. واستخراج البطاقات وتدريب قوي

نشر
مستقبل وطن نيوز

جاء اليوم مشحونا لبعثة المنتخب الأولمبي خلال تواجدهم في مدينة سابورو التي تستضيف مباريات المجموعة الثالثة التي تستضيف الي جانب مصر منتخبات اسبانيا والأرجنتين واستراليا 
بدء اليوم في التاسعة صباحا حيث محاضره للفيفا مع اللاعبين والجهاز الفني عير تقنية زووم كان مجمل الحديث فيها عن قواعد اللعب النظيف خلال البطولة ثم حديث لمسؤول الحكام عن الحالات التحكيمية فضلا عن قواعد التنظيم في المباراة.
وعلي التوازي كان هناك اجتماع مع الجهاز الإداري والطبي بمعرفة لجنه من الفيفا تضم منسق المجموعة وعدد  من المسؤولين تم خلال مراجعة كافة جوازات سفر اللاعبين وكذلك توضيح طريقة التغيير التي تضمن لكل فريق تغيير ٥لاعبين خلال اي مباراة علي ثلاث فترات وتزيد الي ٦في حالات الوقت الإضافي في المباريات الإقصائية وكذلك عملية تحليل الكشف عن المنشطات التي ستكون بدون اجراء فرعه كما كان يحدث في السابق وتمت الإجابة عن كافة تساؤلات الجهازين الإداري والطبي.
استغرقت المحاضرة والاجتماعات قرابة الساعتين بعدها انتقل الفريق الي المكان المخصص لاستخراج تصاريح اللاعبين والجهاز الفني.
عاد الفريق الي الفندق ارتاح اللاعبون ساعه ثم عادوا لاستقلال الأوتوبيس للتوجه الي المران المسائي والذي ركز خلاله شوقي غريب المدير الفني علي إعطاء تعليماته فيما يخص لقاء الافتتاح امام اسبانيا وتحديد واجبات كل فرد خلال المباراة.
شارك في المران جميع اللاعبين في ظل تنافس شريف بين جميع اللاعبين لنيل ثقة الجهاز الفني 
من جانبه اكد الدكتور ايمن زين طبيب المنتخب علي جاهزية جميع اللاعبين لخوض اللقاء الأول امام اسبانيا واثني علي التزام جميع افراد الجهاز الفني واللاعبين بالتزام كافة الإجراءات الاحترازية خلال تواجدهم سواء في الفندق او ملعب التدريب.