رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة يكرم حاتم قنديل بعد رحلته من أسوان إلى دمياط بالقارب

نشر
مستقبل وطن نيوز

كرَّم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، المهندس حاتم قنديل، بطل مصر في التجديف الذي استطاع أن يحطم الرقم القياسي، برحلته من أسوان، والتي بدأت أول شهر يونيو، وانتهت بمدينة رأس البر بمحافظة دمياط.

جاء ذلك خلال استقبال الوزير، لكل من الدكتور عمرو نوري، رئيس اتحاد التجديف، والمهندس حاتم قنديل. 

وأكد أشرف صبحي، أن الوزارة حريصة على رعاية ودعم كافة المبادرات الشبابية في المجالات المختلفة وخاصة الرياضية منها.

وأشار إلى أنه تابع رحلة حاتم قنديل، من أسوان إلى دمياط، كونها أحد أهم المبادرات الشبابية الرياضية التي جاءت في ضوء الاحتفالات بثورة 30 يونيو المجيدة، بهدف الترويج للعديد من المبادرات القومية فصلا عن أهميتها في الترويج للسياحة المصرية وتشجيع الشباب على إطلاق مبادراتهم المجتمعية والتنموية والرياضية لخدمة المجتمع المصري.

وأضاف وزير الرياضة، أن الإنجازات والنهضة الشاملة التي تشهدها الدولة المصرية حاليا، في شتى المجالات، شجعت الشباب -المستفيد الأول منها- على إطلاق طاقاتهم الإبداعية وتنفيذ مبادراتهم التنموية، الأمر الذي تحرص الوزارة على دعمه بشكل مستمر من خلال توفير كافة الإمكانات المادية واللوجستية وتهيئة الأجواء المناسبة لهم.

من جانبه وجه الدكتور عمرو نوري، رئيس اتحاد التجديف، الشكر والتقدير لوزير الشباب على تكريمه لقنديل ودعمه للاعب طوال الفترة الماضية وخلال رحلته لكسر الرقم القياسي.

وأكد أن الوزير ساهم في تذليل كافة العقبات التي واجهت اللاعب خلال رحلته خاصة في الأماكن الصعبة.

فيما أبدى حاتم قنديل، سعادته بالتقدير والتكريم والحفاوة التي وجدها من وزير الرياضة الذي دعمه فى رحلته، مؤكدًا أن هذا التكريم يدفعه لمزيد من الرحلات لضرب وكسر كافة الأرقام القياسية.

عاجل