رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«استعدادا لاستقبال عيد الأضحى المبارك».. حملات مكثفة بمراكز البحيرة لضبط الأسواق

نشر
أثناء عمل الحملات
أثناء عمل الحملات التموينية بمراكز البحيرة

وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية والعمل على ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه والالتزام بالقرارات التموينية المحددة والتأكد من إتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية .

مع تكثيف الحملات على الأسواق ومحلات الجزارة والمخابز والصيدليات بالتزامن مع استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

حيث نفذت مديرية التموين برئاسة مجدي الخضر بالتنسيق مع مباحث التموين بقيادة العميد وجدي الصيرفي حملات مكبرة على الأسواق والمخابز ومحلات المواد الغذائية بمراكز  وادى النطرون وأبو حمص وأبو المطامير.

و أسفرت عن تحرير تحرير 22 محضر على الأسواق و 19 محضر لمخابز بلدية كالتالي.

مركز ومدينة وادى النطرون

تحرير 12 محضر لمحلات منظفات وعطور وعطارة وكماليات سيارة لحيازة سلع مجهولة المصدر وأخرى منتهية الصلاحية والمضبوطات عبارة عن 195 عبوة معطر وزيت شعر و 66 عبوة منظفات، و تحرير 6 محاضر عدم إعلان عن أسعار السلع المعروضة للبيع للجمهور، و محضر ذبح خارج المجازر الحكومية وكذا محضر إدارة مخبز سياحي بدون ترخيص.

 

مركز ومدينة  أبو حمص
 


تحرير 6 محاضر ما بين عرض لحوم بلدية مذبوحة خارج المجازر الحكومية وعرض لحوم مكشوفة وعدم اعلان عن الأسعار السلع المعروضة للبيع للجمهور وضبط 120 عبوة مبيدات زراعية منتهية الصلاحية.


مركز ومدينة أبو المطامير

 

تحرير 3  محاضر ذبح خارج المجازر الحكومية، و تحرير 19 محضر ما بين إنتاج خبز ناقص الوزن وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية وعدم وجود سجل الزيارات وتصرف في حصة الدقيق، و تحرير 4 محاضر ذبح خارج المجازر الحكومية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.