رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار التوك شو| التموين تنفي وجود تغيير في نظام الدعم.. والأوقاف تطالب بعدم اصطحاب الأطفال في صلاة عيد الأضحى

نشر
مستقبل وطن نيوز

تناول "مستقبل وطن نيوز" العديد من الأخبار الهامة، نقلًا عن برامج "التوك شو" من الفضائيات العربية والمصرية، وكان أهمها ما يلي:

الأوقاف لـ المصلين: لا تصطحبوا الأطفال في صلاة عيد الأضحى

كشف الدكتور أيمن أبو عمر، وكيل وزارة الأوقاف، استعدادات المساجد لاستقبال المصلين بصلاة عيد الأضحى، موضحا أنه تم وضع مجموعة من الضوابط والإجراءت الاحترازية لتطبيقها داخل المساجد. 

وزير الأوقاف يكشف ضوابط إقامة صلاة عيد الأضحى

كشف الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، ضوابط إقامة صلاة عيد الأضحى.

وقال جمعة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «الله فتح باب الرحمة واسعا للبشرية جمعاء يوم عرفة»، مشيرا إلى أن صيام يوم عرفة يكفر السنة الماضية والقادمة وفقا لحديث الرسول.

وزير التموين ينفي وجود تغيير في نظام الدعم

قال الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الخارجية إن مشروع حياة كريمة أكثر مشروع سيؤثر على تغيير وجه الحياة في مصر خاصة أن الرئيس عبد الفتاح السيسي راجع كافة الخطط في المشروع.

الزراعة: ذبح الأضاحي مجانا خلال أيام العيد بمجازر الوزارة

قال المهندس أحمد فتحي، مدير التسويق والمنافذ بوزارة الزراعة، إنهم يعملون على ضخ كميات كبيرة من اللحوم في المنافذ الثابتة والمتحركة.

وزير النقل: التعديات على حرم السكة الحديد بمنطقة محرم بك "لازم تتشال"

قال المهندس كامل الوزير، وزير النقل، إن كافة التعديات بحرم السكة الحديد بمنطقة، معقبا: "اللي خرج من بيته أو من غيط العنب وعمل عشة داخل حرم السكة الحديد لازم يتشال".

تحتاج للدعاء.. "مكافحة كورونا" تكشف تفاصيل جديدة عن حالة دلال عبدالعزيز

كشف الدكتور محمد النادي، عضو اللجنة العلمية لمكافحة كورونا، تفاصيل الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز، مشيرا إلى أنها في حاجة إلى دعوات المواطنين، بالإضافة إلى أنها في حاجة إلى جهاز الأكسجين، وجهاز التنفس الصناعي حتى هذه اللحظة.

عاجل