رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الغربية يقيم احتفالية لـ «منسق حياة كريمة» بعد تكريمه من الرئيس السيسي

نشر
مستقبل وطن نيوز

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، وفريق حياة كريمة بالمحافظة بالاحتفال  بديوان عام محافظة الغربية بمدينة طنطا بتكريم عبدالوهاب الحضري منسق البرنامج بالمحافظة وعضو المكتب الفني لمحافظ الغربية  من الرئيس عبدالفتاح السيسي في احتفالية المؤتمر الوطني الأول للمبادرة الرئاسية حياة كريمة  التي أقيمت الخميس الماضي بإستاد القاهرة.

جاء ذلك  بحضور  الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة وأعضاء فريق برنامج حياة كريمة وشباب المتطوعين.

حيث هنأ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية عبد الوهاب الحضري عضو المكتب الفني للمحافظ ومنسق مؤسسة حياة كريمة.
وأكد محافظ الغربية، أن التكريم  يأتي في إطار دعم الدولة للقيادات الشبابية المؤهلة لاستلام للقيادة في المستقبل، مشيراً إلى أن  المحافظة قد نجحت في اختيار مجموعة من الشباب المتميزين في الجهات الحكومية المختلفة لتكوين المكتب الفني للمحافظ ، والذي كان لهم الدور البارز في إدارة العديد من الملفات المختلفة على مدار الأشهر الماضية.
ومن جانبه أكد عبدالوهاب الحضري ، عبر منسق حياة كريمة بالغربية عن سعادته البالغة بهذا التكريم من الرئيس السيسي ،والذي جاء تكليلاً لجهوده وجهود زملائه بالمكتب الفني بالمحافظة  ومؤسسة حياة كريمة في تنفيذ مشروعات المبادرة بمركز زفتى، موجهاً الشكر لمحافظ الغربية على دعمه الدائم.
وأشار الحضري  إلى أن مشروعات مبادرة حياة كريمة تضمنت تطوير وتنمية ما يقرب من 54 قرية  بمركز زفتى وما يزيد على 65 عزبة وتابعا لها، بتكلفة مالية تتراوح ما بين 3 إلى 6 مليارات جنيه، وتم العمل على  تحسين خدمات الصحة والتعليم  في كل القرى وإقامة مكاتب ومراكز خدمات متكاملة وتحسين الخدمات والمرافق على مستوى الوحدات المحلية  بمركز زفتى.