رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جابر طايع رئيس القطاع الديني السابق خطيبا بالمكافأة لمسجد السلطان حسن

نشر
مختار جمعة
مختار جمعة

سلم وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، الشيخ جابر طايع يوسف رئيس القطاع الديني السابق تصريح وكارنيه الخطابة بمسجد السلطان حسن بالقاهرة كخطيب متميز بالمكافأة.

وقالت وزارة الأوقاف - في بيان اليوم - إن الشيخ جابر تسلم تصريح الخطابة كخطيب متميز بالمكافأة بمديرية أوقاف القاهرة تقديرًا لجهوده الدعوية والوطنية، مؤكدا أنه أدى مهامه بكفاءة وإخلاص وكان نموذجًا يحتذى به.

الجدير بالذكر أن وزير الأوقاف كان قد أهدى درع الوزارة للشيخ جابر طايع يوسف رئيس القطاع الديني السابق كأول مسئول بالوزارة يحال للمعاش.

وكان وزير الأوقاف قد قال في كلمة ـ خلال التكريم الذي أقامته الوزارة بقاعة حراء بالديوان العام، اليوم الأحد، للشيخ جابر طايع يوسف رئيس القطاع الديني السابق لبلوغه سن المعاش ـ "أننا في هذا الوطن نسيج متكامل لردع من تسول له نفسه الخروج عن مقتضيات الدولة، وأننا جميعًا نعمل في وزارة الأوقاف بمنهج واحد وفكر واحد، وأن القاعدة التي نسير عليها هي : "عموم الفهم وخصوصية التكليف" ، فكل قيادة من قيادات الوزارة لديها عموم فهم لكيفية إدارة هيكل الوزارة الوظيفي مع خصوصية كل قيادة بتكليف يتناسب مع طبيعة مهامه داخل مسماه القيادي، مثمنًا جهود الشيخ جابر طايع في خدمة الدعوة والوطن مؤكدًا أنه أدى بكفاءة وإخلاص فكان أنموذجًا يحتذى به.

يشار إلى أن الدكتور علي جمعة رئيس لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس النواب، والدكتور الشحات العزازي كانا خطيبين لمسجد السلطان حسن بالقاهرة في وقت سابق.