رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عبد القادر سعيد يتوج بذهبية الجائزة الكبرى في الفروسية

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجح بطل مصر في  الفروسية  عبد القادر سعيد  في إضافة لقب جديد له بعد تتويجه بلقب الجائزة الكبرى للفروسية فى هولندا على الارتفاع الأوليمبي بعد إنهاءه الشوط الرئيسى وشوط كسر التعادل بلا أخطاء وبزمن مميز 34.59 ثانيه متفوقا على بطلى أمريكا وهولندا ونخبه من افضل الفرسان العالميين المشاركين فى أولمبياد طوكيو.


وكان  الفارس المصرى عبد القادر سعيد قد نجح فى الحصول على فضية بطولة الجائزة الكبرى للفروسية فى بلجيكا على ارتفاع 1.55 متر بعد إنهائه الشوط الرئيسي وشوط كسر التعادل بلا أخطاء، وبفارق 11 جزء من الثانية، عن صاحبة المركز الأول وسط مشاركة نخبه من افضل الفرسان العالميين.


وكان الفارس المصري بعد القادر سعيد فاز ببرونزية الفروسية فى دورة ألعاب البحر المتوسط بعد شوط ترجيحى قوى أكمل فيه الدورة بـ 4 نقاط جزاء وبزمن 42.69 ثانية بفارق 0.02 ثانية عن الفارس الفرنسي صاحب الميدالية الفضية، الذى أكمل دورته بـ 4 نقاط جزاء أيضا وبزمن 42.67 ثانية.


ويعد عبد القادر من العناصر الأساسية لمنتخب مصر للفروسية، ومن الفرسان الذين يدعمهم الاتحاد المصري للفروسية برئاسة المهندس هشام حطب، وينظم له العديد من المعسكرات التدريبية فى أوروبا للإعداد لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2021.