رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ولدته وقتله.. تفاصيل تخلص سيدة من طفل داخل حمام عيادة نساء بالبدرشين

نشر
مستقبل وطن نيوز

 

كشفت تحقيقات رجال الأمن بالجيزة قيام ربة منزل بولادة طفل داخل حمام عيادة وهروبها بدونه، وتبين أنها أرملة وارتبطت بعلاقة غير شرعية بأحد أقارب زوجها  الذي يصغرها في العمر.

وذكرت التحقيقات أن المتهمة دخلت العيادة بحجة الكشف عند دكتورة النساء والولادة، وقامت بالدخول للحمام وولدت طفلها وألقته داخل الحمام ولاذت بالهروب دون أن يشعر بها أحد.

وذكر المصدر أن الأجهزة الأمنية تمكنت من تفريغ الكاميرات والتوصل للأم المتهمة، وتبين أنها سيدة أرملة، وحملت سفاحا وخوفا من الفضيحة، قامت بارتكاب جريمتها وإلقاء طفلها داخل حمام العيادة، ونجحت القوات في ضبط الأم المتهمة والشاب المتهم بإقامة علاقة آثمة معها.

وكان تلقى قسم شرطة البدرشين بلاغا من طبيبة نساء وتوليد بقرية دهشور بعثورها على جثة طفل رضيع داخل حمام عيادتها.

انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وبالانتقال وفحص كاميرات المراقبة.. وعمل التحريات تم رصد دخول سيدة إلى العيادة وتغيبها لوقت قليل وبعد ذلك خروجها من العيادة، وبعرض صورها على الطبيبة التي أبلغت، تبين أنها لم تقم بالكشف وأنها دخلت الحمام وفرت هاربة.

ومن خلال عمل التحريات تم تحديد المتهمة وتمكنت قوة أمنية بقيادة المقدم أحمد عكاشة رئيس المباحث، من القبض عليها وتبين أنها حملت سفاحا عن طريق علاقة غير شرعية مع أحد الأشخاص، وأنها تخلصت من الجنين فور ولادته، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.