رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أفضل 4 خدمات بريد إلكتروني بديلة لـ Gmail من جوجل

نشر
جوجل
جوجل

يعتبر تطبيق Gmail أحد أكثر خدمات البريد الإلكتروني شيوعًا في العالم، ولكن هناك العديد من الأشخاص لا يشعرون أنه ليس الأفضل، حيث اشتكى بعض المستخدمين من عدم توفر العديد من المزايا بالتطبيق العالمي، من بينها بعض ميزات الخصوصية، حيث تفحص شركة جوجل كل رسالة بريد إلكتروني يتم إرسالها واستلامها على حسابك، من أجل استهداف المستخدمين بشكل أفضل وعرض الإعلانات الأكثر صلة بهم، مما يعتبر انتهاكا للخصوصية.

فإذا كنت ترغب في التخلي عن خدمة البريد الالكتروني Gmail، من جوجل لهذه الأسباب أو غيرها أو ترغب فقط في تجربة تطبيق جديد، إليك فيما يلي أبرز خدمات البريد الإلكتروني البديلة لجيميل، بحسب ما ذكره موقع "bollyinside".

Hushmail

تتميز خدمة البريد الالكترونى Hushmail، المستندة على الويب  بالعديد من المزايا المهمة من بينها دعما لأجهزة آيفون وأندرويد و BlackBerry، يمنحك التطبيق مساحة تخزينية كبيرة تبلغ 25 جيجابايت، مع Hushmail، تحصل على تشفير مدمج ، وخالي من الإعلانات، ولكن الشرط الخاص بهم أنه لابد من الدخول مرة واحدة على الأقل كل أسبوعين لإبقاء حسابك نشطا.

تطبيق Zoho

يعد Zoho هي خدمة استضافة بريد إلكتروني خالية من الإعلانات وآمنة لمجال عملك، توفر لك الخطة المجانية من التطبيق استضافة 5 حسابات، ولكل حساب 5 جيجابايت مجانية لكل منهما، تدعم الخدمة العمل على الهواتف الذكية بكفاءة عالية.

Mail.Com

يعد Mail.Com خدمة بريد إلكتروني مجانية يمكنك استخدامها بأشكال مختلفة تصل إلى أكثر من 200 مجال يتعلق بمهنتك، مثل مصممي الجرافيك، يتميز التطبيق بمساحة تخزين غير محدودة للبريد الإلكتروني، وفلاتر البريد العشوائي ومكافحة الفيروسات وتكامل التقويم ومجمع البريد وخدمة الجوال و 50 ميجابايت من المرفقات، كما تسمح لك "أداة تجميع البريد"، بإرسال واستقبال الرسائل من جميع خدمات البريد الإلكتروني الخارجية مثل Gmail و Hotmail و Yahoo.

Outlook.Com

يأتي تطبيق Outlook.Com، من مايكروسوفت بديلا لخدمة Hotmail، مع مميزات غير محدودة منها سعة التخزين الغير محدودة، متصل بخدمة التخزين السحابي ومرتبط بتطبيقات أوفيس، كما يمكنك ربطها بحساب  Windows Live ، كما يمكنك استخدام Outlook.com لإرسال البريد الإلكتروني وتلقيه من حسابات البريد الإلكتروني الأخرى.