رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الحل بيد الجمهور.. غيبوبة ياسمين عبد العزيز ودموع أحمد العوضى

نشر
مستقبل وطن نيوز

ياسمين عبد العزيز.. "البنت المشاغبة" التى ملأت الدنيا بهجة وأضحكت طوب الأرض فى العديد من الأفلام السينمائية، تعيش محنة كبيرة حيث ترقد على سرير داخل العناية المركزة بأحد المستشفيات، بعدما دخلت فى غيبوبة إثر إصابتها بتسمم في الدم.

 

 زوج ياسمين الفنان أحمد العوضي لم يعد قادرا على الكلام والرد على اتصالات المحبين والأصدقاء، فيما لا تفارق الدموع عينيه الناظرتين إلى حبيبته التى اختارها القدر لتكون ضحية لخطأ طبي فادح، لن ينقذها منه إلا الله. 

41 عاما هي كل سنوات ياسمين عبد العزيز، إلا أن ما عاشته خلال حياتها من نجاحات وإخفاقات يحتاج إلى ضعف هذا العمر ، وإلى أكثر من امرأة.

 

في الثانية عشر من عمرها دخلت الفراشة الصغيرة عالم الإعلانات، لتجذب الأنظار إليها، بخفة ظلها، ورشاقتها، وملامحها الطفولية التي لم تتخل عنها حتى اليوم. 

 

من الإعلانات إلى الدراما، قفزت ياسمين إلى جوار سميرة أحمد في مسلسل "امرأة من زمن الحب" لتعلن عن نفسها كفنانة موهوبة، وتنتقل من فيلم إلى مسلسل إلى مسرحية حتى وصلت إلى محطة "صايع بحر" أمام أحمد حلمي، و"حريم كريم" مع مصطفى قمر، و"فرحان ملازم آدم" بجوار فتحي عبد الوهاب و"زكي شان" و "حاحا وتفاحة" ليتم النظر إليها كسوبر ستار.

أما فيلم "الدادة دودي" فقد كان الانطلاقة الكبرى لياسمين عبد العزيز التي خطفت الأنظار ككوميديانة كبيرة، قبل أن تصل إلى مرحلة الإبهار من خلال فيلم "الثلاثة يشتغلونها" و"الآنسة مامي".

 

لم تستسلم ياسمين إلى حصر المخرجين لها في الأدوار الكوميدية وهى تطرق باب الدراما بمسلسلات حققت جماهيرية عالية كان آخرها "اللي مالوش كبير" فى موسم رمضان الأخير. 

 

ياسمين الآن لا تلعب الدور بإرادتها، فهى لا تملك إجراء تعديلات على السيناريو، ولا تدرك حتى أين هى أو ماذا يحدث ولماذا.

 

 محركات البحث لا تتوقف عن السؤال حول صحتها، والصحافة لا تجد ما تخبر به جمهورها باستثناء ما ينشره أحمد العوضي على صفحته الشخصية، وهو يطلب من جمهورها الدعاء.

 

نحن في أيام مباركة. دعواتكم لياسمين أن تنجو مما هي فيه وتعود إلينا ابتسامتها من جديد. الدعاء وحده هو الحل.

عاجل