رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«وش السعد».. مؤمن زكريا «حاضرًا» في احتفالات الأهلي بـ«العاشرة»

نشر
مستقبل وطن نيوز

تواجد مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في احتفالات فريقه بالتتويج بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة العاشرة في تاريخه، بعد الفوز على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، بثلاثة أهداف نظيفة، أمس السبت.

ورغم عدم حضور مؤمن زكريا، المباراة من الملعب، إلا أنه كان حاضرًا سواء باحتفال زملائه بالتتويج، بطريقة احتفاله الشهيرة، أو التواصل معه هاتفيًا عبر «فيديو كول» لمشاركته فرحة التتويج، والرفع من روحه المعنوية، ليكون زكريا، الحاضر الغائب في احتفالات المارد الأحمر بالتتويج.

وعلقت جماهير القلعة البيضاء على حضور نجم الأهلي، احتفالات الفريق عقب التتويج بالنجمة العاشرة، مؤكدة أنه دائما “وش السعد” على الفريق.

ومنح بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لاعبي الأهلي راحة سلبية لمدة ٤٨ ساعة، بعد العودة من المغرب والتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، للموسم الثاني على التوالي، والمرة العاشرة في تاريخ النادي.


ويستأنف الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة يوم الثلاثاء المقبل؛ استعدادا لمواجهة فريق البنك الأهلي في الدوري الممتاز. 


وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز  بثلاثية نظيفة على كايزر تشيفز أمس السبت في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.