رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حكاية جثة داخل جوال لفتاة بها 16 طعنة في إمبابة.. الباعة أول من اكتشفها

نشر
مستقبل وطن نيوز

كعادتهم كل صباح يفترش الباعة أحد المناطق بإمبابة لممارسة مهام عملهم في بيع الخضار، لكن تلك المرة لفت انتباههم وجود جوال في غير موضعه، وبدأ الشك يتسلل إليهم من حجمه والأثار المتواجدة عليه.

استجمع أحد الباعة قواه وتوجه نحوه وأمسك بمقدمته وراح يفك الخيط المربوط به ليجد رأس فتاة تطل من داخله فأصيب بالخوف والذعر؛ ليجتمع على أثر صيحاته زملاءه من الباعة.

في مشهد صدم الجميع راح الباعة يفكون الجوال ليكتشفوا وجود جثة فتاة صغيرة بالداخل، وعلى الفور تم إخطار قسم إمبابة، وتحركت قوة أمنية لكشف ملابسات البلاغ.

«جثة داخل جوال بمنطقة نائية اكتشفها الباعة الجائلين بإمبابة».. هكذا سجل ضباط مباحث الجيزة، ووحدة مباحث قسم شرطة إمبابة، تفاصيل المعاينة التي جرت بشأن العثور على جثة فتاة، 15 سنة، مقتولة وملقاة في الطريق العام.

وعقب الانتهاء من مناظرة النيابة لجثة المجنى عليها، عقد اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة للمباحث، اجتماعا موسعا مع فريق من المباحث ضم كلًا من العميد عمرو طلعت رئيس المباحث الجنائية لقطاع أكتوبر، والعقيد أحمد الوليلى مفتش المباحث، والرائد مؤمن فرج رئيس مباحث إمبابة، تحت قيادة اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث.

واستعرض الفريق خلال الاجتماع خطة البحث التي استهدفت فحص كاميرات المراقبة القريبة من مكان العثور على الجثة؛ لبيان عما إذا كانت رصدت صورًا أو تحركات للجاني – المجهول – أثناء التخلص من الجثة من عدمه، كما بدأت القوات في فحص عدد من بلاغات التغيب، ونشر صورة المجني عليها في أقسام الشرطة القريبة من المنطقة لتحديد هويتها.  

وتكثف الأجهزة الأمنية، جهودها؛ لكشف غموض الجريمة وضبط الجناة في أقرب وقت.