رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«موسيماني» يصنع المجد.. «ثلاثية» إفريقية واللقب الرابع مع الأهلي في أقل من عام

نشر
بيتسو موسيماني -
بيتسو موسيماني - مدرب الأهلي

فاز فريق الأهلي على نظيره كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب محمد الخامس بالعاصمة المغربية الدار البيضاء، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، ليتوج بها المارد الأحمر للمرة العاشرة في تاريخه.

وحقق بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي، عدة أرقام قياسية بعد التتويج بلقب إفريقيا، اليوم، نرصدها لكم في السطور التالية:-

نجح موسيماني في حصد لقب دوري أبطال إفريقيا مع الأهلي الثاني له مع المارد الأحمر في أقل من 8 أشهر، بعدما حصد لقبه الأول على حساب الزمالك في نوفمبر من العام الماضي.

وأصبح موسيماني ثاني أكثر المدربين فوزًا بدوري أبطال إفريقيا بعد البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للأهلي والذي حصد اللقب مع الأهلي 4 مرات.

كما توج موسيماني باللقب الثالث له مع الأهلي بعدما سبق وأن حقق أول لقب له في تاريخه مع نادي صن داونز الجنوب إفريقي عام 2016 على حساب الزمالك، بينما توج باللقب الثاني له مع الأهلي على حساب الزمالك أيضًا النسخة الماضية.

وتمكن موسيماني من حصد لقبه الرابع قبل أن يكمل عامه الأول مع الأهلي، الذي تولى قيادته في أكتوبر الماضي خلفًا لفايلر، بعدما فاز معه بكأس مصر العام الماضي، والسوبر الإفريقي هذا العام، بخلاف تتويجه بدوري الأبطال.

كما سجل موسيماني ظهوره الثالث في مشواره التدريبي بكأس العالم للأندية، والثاني على التوالي، بعدما شارك العام الماضي، وحصد الميدالية البرونزية.

عاجل