رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بصورة وهي طفلة.. دنيا سمير غانم تنشر رسالة إلى دلال عبد العزيز

نشر
مستقبل وطن نيوز

في رسالة جديدة نشرتها دنيا سمير غانم  إلى والدتها دلال عبدالعزيز، التي ما زالت تخضع للعلاج في أحد المستشفيات، كتبت عبر حسابها على "إنستجرام"، صورة لها وهي طفلة برفقة والدتها وهي تداعبها، قائلة: "ربنا يشفيكي يا مامي يا حبيبتي".
وكشفت المصادر الطبية المصرية المشرفة على حالة الفنانة دلال عبد العزيز التي لا تزال في المستشفى منذ 70 يوما، عن تطورات جديدة.

وكشف الدكتور محمد النادي، عضو اللجنة العلمية لمكافحة فيروس (كورونا) في وزارة الصحة والسكان، عن تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز قائلاً إن هناك أملاً في تحسّن وضعها.

وأوضح النادي أثناء استضافته في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، أن دلال عبد العزيز لا تزال في حاجة إلى الأوكسجين، والأجهزة التي تساعد عضلة النفس على أداء وظيفتها.

ولا تزال دلال عبد العزيز تعاني نقصاً في الأوكسيجين، وهو ما يؤثر في نشاط بعض الأعضاء الحيوية في الجسم، ويخشى الأطباء من حدوث تليف كامل في جدران الحويصلات الهوائية للرئة، والذي بدوره سيؤدى إلى تدمير الأوعية الدموية في نسيج الرئة، مما يُفقد الرئة أهم وظائفها وهي تحميل الدم بالأوكسيجين وتخليصه من غاز ثاني أوكسيد الكربون.

عاجل