رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«ياما في الجراب يا حاوي».. قريبا شريف الدسوقي أمام يحيى الفخراني

نشر
مستقبل وطن نيوز

على خشبة المسرح الخاص، يتم قريبا عرض مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" بمشاركة الفنان شريف دسوقي، وبطولة الفنان يحيى الفخراني.

كان آخر ظهور للفنان شريف دسوقي، أثناء تواجده في أكاديمية الفنون على هامش لقائه بطلاب معهد الفنون الشعبية بعد أزمته الصحية الأخيرة، وقال إنه مهما حدث له من ظروف إلا أنه حريص على صلته بطلاب المعهد الذى يلقى لهم محاضرات منذ 4 سنوات عن فن الحكي.

وقال دسوقي: “أوجه الشكر للفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، ورئيس أكاديمية الفنون على دعمه لي ولغيري من الفنانين، ولا أحد يعرف قيمته غير لما يترك النقابة، وكتر خيره على المجهود الكبير الذى يفعله”.

وكانت مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" تحمل اسم "ليلة من ألف ليلة وليلة" في السابق، ومن المقرر إعادتها مع مسرح القطاع الخاص خلال الفترة المقبلة، بعدما قدمها الفخراني على خشبة المسرح القومي مع المخرج الراحل محسن حلمي وإنتاج البيت الفني للمسرح على مدار 3 سنوات بداية من 2015.

وسبق للفنان يحيى الفخراني أن أعاد من قبل مسرحية "الملك لير" فبعدما قدمها علي المسرح القومي من إخراج المخرج الكبير الراحل أحمد عبد الحليم أعاد تقديمها مرة أخرى بمخرج جديد في مسرح القطاع الخاص .

عاجل