رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصطفى خاطر: فيلم «العارف» محطة مهمة.. ويضعني في مكانة مميزة لدى الجمهور

نشر
مستقبل وطن نيوز

 أعرب الفنان مصطفى خاطر، عن سعادته بردود أفعال الجمهور الإيجابية على فيلم (العارف - عودة يونس)، المعروض في السينمات حاليا، مشيرا إلى أن الفيلم يحقق نجاحا كبيرا بالصالات ويحصد أعلى الإيرادات.

وقال خاطر - في تصريح صحفي اليوم السبت - إن ردود الفعل أسعدته للغاية رغم ترقبه الشديد لانطباع الجمهور وتصدره قائمة الأعلى إيرادا بشباك تذاكر السينما جعله يشعر بنجاح التجربة.

واعتبر أن الفيلم من الأعمال المهمة التي حالفه الحظ بالمشاركة فيها سواء على مستوى فريق العمل ، أو أحداثه المثيرة المليئة بالتشويق والإثارة والغموض ، مشيرا إلى أنه لم يستغرق وقتا طويلا في الموافقة على خوض التجربة لأنه وجد أن فكرته مناسبة وجديدة عليه وتمثل محطة مهمة بالنسبة له.

ولفت إلى أن شخصية "أسعد" التي يجسدها في الفيلم جديدة عليه من ناحية الشكل والمضمون وابتعد فيها عن الكوميديا المعتادة عليه كما أنها تتسم بالغموض وتدخل فى أجواء الإثارة والمطاردات .

وأكد خاطر أن العمل مع نجوم كبار في الفيلم مختلف جدا وهو خطوة مهمة ويتطلع إلى الأفضل كي يرضي طموحه ويظل في مكانة مميزة لدى الجمهور وخوض أعمال يحقق بها نجاحا يضيف إلى رصيده الفني ، مشيرا إلى أنه يدقق في الاختيار حاليا، ويسعى إلى الاختلاف في الأعمال والأدوار.
وتجاوزت إيرادات الفيلم 5 ملايين جنيه في شباك التذاكر، وذلك بعد ثلاثة أيام من طرحه فى دور العرض السينمائية، حيث احتفل أبطاله بعرضه فى أحد المولات الكبرى بالتجمع الخامس، يوم الثلاثاء الماضي.

ويعد فيلم "العارف" من الأعمال الضخمة إنتاجيا، حيث تم تصويره في 4 دول، كما جرت الاستعانة بمصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطيرة، وتدور أحداث قصة الفيلم في إطار من الأكشن والاثارة حول حرب "العقول" واختراق حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، وهي مستوحاة من قصة حقيقية حول شخصية "يونس" ويجسد دوره الفنان أحمد عز، الذي يلجأ لسرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت ويتورط مع عصابة خطيرة.

ويشارك في البطولة: أحمد فهمي، ومحمود حميدة، وكارمن بصيبص، وأحمد خالد صالح، وحازم إيهاب، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم محمد ممدوح، العمل تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد علاء الديب.

عاجل