رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة 7 حالات تعد في 3 مراكز بالشرقية

نشر
مستقبل وطن نيوز

قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بمحافظة الشرقية، بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالعدلية بفك شدة خشبية لأعمدة مجهزة لاستكمال بناء أدوار بالمخالفة لـ4 حالات تعد بقرية العدلية وميت حمل بمساحة إجمالية 380 مترا وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بإزالة شدة خشبية للدور الثاني علوى بدون ترخيص على مساحة 100 متر بنطاق الوحدة المحلية بطويحر، كما تمكنت الوحدة المحلية بطويحر بقرية الحطايبة، من إزالة سور بالطوب الدبش بمساحة 60 متر طولي وتم إزالته في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وقامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالصالحية بتنفيذ إزالة بناحية العساكرة التابعة للوحدة المحلية بالصالحية القديمة على مساحة 160م عبارة عن حفر قواعد وصب أعمدة خرسانية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وشدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية لإزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي لأي محاولة للبناء العشوائي بدون الحصول على تراخيص قانونية من الجهات المختصة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

 

عاجل