رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برشلونة يعرض عقدًا جديدًا لـ عثمان ديمبيلي بعد إصابته

نشر
عثمان ديمبلي
عثمان ديمبلي

ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن مسؤولين في نادي برشلونة الإسباني اتجهوا إلى تغيير موقفهم بشأن الفرنسي الدولي عثمان ديمبيلي بعد إصابته في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" من خلال تقديم عرض عقد جديد له لتجديد عقده مع الفريق.

وأفادت الصحيفة بأن خطط الانتقال هذا الصيف قد ألغيت بعد إصابة ديمبيلي أمام المجر خلال دور المجموعات بالبطولة، ومن المقرر أن يغيب اللاعب حتى أكتوبر على الأقل بعد الجراحة، مضيفة أن الفريق الكتالوني سيحاول الحصول على اتفاق جديد قبل الشتاء عندما يكون ديمبيلي متاحًا لدراسة العروض المبدئية المقدمة له من أندية خارج إسبانيا.

ومن جانبها، ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن برشلونة سيلتقي مع وكيل ديمبيلي الأسبوع المقبل من أجل مناقشة مستقبل اللاعب في كامب نو.

وأشارت إلى أن برشلونة سيحسم خلال هذا الاجتماع مصير ديمبلي، سواء سيكون اللاعب جزءًا من مشروع البارسا أو سيرحل، موضحة أن برشلونة في حاجة للتخلص من عدة لاعبين لتجديد عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي، لكن إدارة البارسا تتمسك باستمرار ديمبلي في كامب نو.
يذكر أن هناك أسماء أخرى مرشحة للرحيل عن برشلونة مثل أنطوان جريزمان وفيليبي كوتينيو وصامويل أومتيتي.

ونظرًا لأن النادي الذي يعاني من ضائقة مالية في حاجة ماسة إلى خفض فاتورة الأجور بعد تجاوز سقف الرواتب المحددة من رابطة الدوري الإسباني الممتاز بأكثر من 40%، لذلك قد تشهد الصفقة الجديدة انخفاضا كبيرا إلى 212 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الشهر الماضي أن ديمبيلي الذي تعاقد معه برشلونة في العام 2017 نظير 124 مليون جنيه إسترليني، ليس لديه خطط للبقاء بعد عقده الحالي الذي يدخل عامه الأخير، حيث يخطط البارسا لبيع اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا عندما غادر إلى اللعب لفرنسا في وقت سابق من هذا الصيف.

عاجل