رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

زوجة تطلب الخلع: دايما بيحلف كذب

نشر
مستقبل وطن نيوز

 


أقامت زوجة ثلاثينية دعوى خلع أمام محكمة الأسرة بزنانيري للتخلص من زوجها بعد أن سئمت الحياة معه بسبب سوء معاملته لها وتعمده إخفاء الحقائق عنها وكذبه في معظم أمور حياته.

وقفت الزوجة "مي. س" 32 عاما أمام قاضي الأسرة تسرد تفاصيل حياتها مع زوجها "رامي.م" 36 عاما بكل أسى وحزن وبدأت حديثها بأنها ارتبطت بزوجها بعلاقة حب قبل ارتباطهما رسميا لمدة عام ونصف وبعد ذلك تقدم لخطبتها وأمام رغبتها وإصرارها عليه وافقت أسرتها على أمل أن تعيش حياة سعيدة معه.

وتابعت الزوجة أنها خلال فترة ارتباطهما لم تكتشف تعمده الكذب بتلك الطريقة الذي ظهر عليها بعد الزواج، وأنه دائما يكذب في تصرفاته، بدون سبب يضطره إلى اللجوء لذلك.

زهقت منه ومن طريقة كذبه" واصلت بها الزوجة حديثها قائلة أنها أنجبيت منه طفلين وبعد فشلها في إصلاحه انفصلت عنه ودياً لمدة 4 سنوات وخلال تلك المدة لم يمل من محاولة الصلح وإرسال الأصدقاء لرغبته في أن تعود إليه مرة أخرى، حتى أنها استجابت بعد 4 سنوات للعودة إليه مرة أخرى حرصا على مستقبل طفليهما وأن يعيشا في كنف والدهما.

واستكملت الزوجة أنها حامل في طفلهما الثالث لكنها منذ أن عادت إليه لم يتوقف عن الكذب رغم أنها في كل مرة تكتشف كذبه حتى سئمت الحياة بتلك الطريقة معه وقررت الخلاص منه برفع دعوى خلع ضده أمام المحكمة لرفضه تطليقها.

عاجل