رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حملات مكثفة على المطاعم بنطاق غرب المنصورة استعدادًا لعيد الأضحى المبارك

نشر
مستقبل وطن نيوز

نفذت رئاسة حي غرب المنصورة برئاسة المحاسب محمد عبد الباقي رئيس حي غرب اليوم الجمعة، حملة مكبرة بالاشتراك مع مديرية الصحة والتموين، والطب البيطري، استعدادًا لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

واستهدفت الحملة المطاعم والمحال التجارية بمنطقة شارع بورسعيد والعباسي، للتأكد والاطمئنان من مدى جودة المنتجات المعروضة، حرصًا على صحة وسلامة المواطنين.

وأكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أنه لن يسمح بالفساد خاصة في الأسواق والمحلات وكافة منشآت بيع السلع لتوفير الاحتياجات اليومية للمواطنين بمنافذ البيع وتكثيف الحملات لضبط الأسعار ومنع الغش التجاري والاحتكار.

قاد الحملة كريمة صديق عبد الغفار نائب رئيس حي غرب المنصورة، والفريق المعاون لها والمشكل من الدكتورة إنجي سامي مدير التنمية الاقتصادية، أحمد عادل مسئول البيئة، وخالد فتحي مسئول التنمية الاقتصادية، ومن الطب البيطري الدكتور أحمد حمودة، وأحمد يحيى.

وتمكنت الحملة من إعدام 10 كيلو كفتة، و13 كيلو كبدة و6 كيلو سجق و10 كيلو شاورما و8 دجاجات و13 كيلو أغذية متنوعة، كما حرر 7 محاضر صحية و9 محاضر بيئية.

وأوصت اللجنة خلال حملتها الأمن الصناعي ورخص المحلات باتخاذ الإجراءات القانونية حيال بعض المنشآت ذلك لعدم صلاحية طفايات الحريق، وعدم وجود ترخيص لبعض المنشآت.

فيما أوضح رئيس حي غرب المنصورة على متابعته اليومية لنتائج حملات اللجان الخماسية وحملات التفتيش التي يتم بموجبها تحرير المخالفات والتحفظ على المضبوطات.

وأكد على تكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية في إطار الاستعدادات لاستقبال عيد الأضحى المبارك، للحد من جشع التجار ومراقبة الأسعار، والاطمئنان على مدى جودة المنتجات المعروضة، حرصًا على صحة وسلامة المواطنين وتوفير مطالب واحتياجات المواطنين من السلع والمواد الغذائية والتصدي لجميع أنواع المخالفات وتطبيق القانون بكل الحسم والحزم حيال المخالفين، والتأكد من مدى الامتثال للإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا.

جاء ذلك في إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بتوفير احتياجات المواطنين بالكميات الكافية والأسعار المناسبة.

عاجل