رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أرقام تنتظر موسيماني حال التتويج بالنجمة العاشرة مع الأهلي

نشر
مستقبل وطن نيوز

ساعات قليلة تفصلنا عن أهم نهائي في قارة إفريقيا، والذي سيجمع بين فريقي الأهلي بطل القرن وصاحب أكبر عدد بطولات دوري أبطال إفريقيا بـ9 ألقاب، ونظيره الجنوب إفريقي كايزر تشيفز في تمام الساعة التاسعة من مساء الغد السبت على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

الأهلي في مباراة الغد يسعى للوصول للنجمة العاشرة وحصد اللقب الإفريقي للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخه على حساب الفريق الجنوب إفريقي كايزر تشيفز الذي يحلم بتفجير مفاجأة أمام بطل إفريقيا والتتويج بالبطولة.

ويسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي في مباراة الغد لتحقيق الفوز وحصد اللقب الغالي ليكون لقبه الثاني على التوالي مع الأهلي، بعدما نجح في حصد اللقب القاري في النسخة الماضية من البطولة أمام نادي الزمالك بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف.

أرقام تنتظر موسيماني

يتطلع موسيماني لحصد لقب دوري أبطال إفريقيا مع الأهلي والثاني له مع المارد الأحمر في أقل من 8 أشهر، بعدما حصد لقبه الأول مع المارد الأحمر على حساب الزمالك في نوفمبر من العام الماضي.

وفي حال تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا سيصبح موسيماني ثاني أكثر المدربين فوزًا بدوري أبطال إفريقيا بعد البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للأهلي والذي حصد اللقب مع الأهلي 4 مرات.

حال تتويج موسيماني باللقب مع الأهلي سيتوج بلقبه الثالث بعدما سبق وأن حقق أول لقب له في تاريخه مع نادي صن داونز الجنوب إفريقي عان 2016 على حساب الزمالك، بينما توج باللقب الثاني له مع الأهلي على حساب الزمالك أيضًا النسخة الماضية.

كما يطمح موسيماني لحصد لقبه الرابع قبل أن يكمل عامه الأول مع الأهلي، الذي تولى قيادته في أكتوبر الماضي خلفًا لفايلر، بعدما فاز معه بكأس مصر العام الماضي، والسوبر الإفريقي هذا العام، بخلاف تتويجه بدوري الأبطال.

ويأمل موسيماني في تسجيل ظهوره الثالث في مشواره التدريبي، والثاني على التوالي بكأس العالم للأندية.

عاجل