رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تسريب جديد.. رئيس ريال مدريد: جوتي أحمق ومعتوه.. وفيجو كان يفعل أشياء غريبة

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت مجلة "الكونفدنسيال" الإسبانية عن تسريبات جديدة لرئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز في حق بعض اللاعبين السابقين بالملكي.

ونشرت المجلة الإسبانية على مدار الأيام الماضية عدة تسريبات لرئيس نادي ريال مدريد ينتقد فيها نجوم وأساطير نادي ريال مدريد السابقين.

وفي التسريب الجديد الذي كشفت عنه مجلة " الكونفدنسيال" فإن بيريز قام بإهانة خوسيه ماريا جوتي، لاعب ريال مدريد السابق ومدرب فريق الشباب، بجانب البرتغالي لويس فيجو، لاعب الفريق السابق أيضًا.

وقال بيريز في تسريب يعود لعام 2006: "صنعنا كرة قدم رائعة، لكن بالنهاية المجموعة تعبت، بسبب غرفة خلع الملابس، الأفضل كان زيدان بلا شك".

وأضاف: "أما فيجو، هو أنهى جيل الجلاكتيتكوس كان يمارس أشياء غريبة في غرفة خلع الملابس، هو مثله مثل راؤول، كان الأسوأ على الإطلاق".

وفي تسريب آخر يعود لعام 2012، انتقد رئيس ريال مدريد، جوتي وقال: "كالديرون توهم بجوتي، لقد لعب مباراتَين بشكل جيد وظن أن عليه الوثوق به، وجدد له عقده بعدها".

وتابع: "جوتي أحمق إنه يمشي مثل الماعز، إنه ألد أعداء نفسه وهو معتوه!".

يذكر أن بيريز انتقد في تصريحاته أيضًا السابقة والتي كشفت عنها المجلة الإسبانية في هيئة تسريبات كل من راؤول جونزاليس، إيكر كاسياس، كريستيانو رونالدو، جوزيه مورينيو، فابيو كوينتراو، خورخي مينديز، فينستي ديل بوسكي، وميتشيل حيث وصف الأخير بالمحتال، كما هاجم بعض الصحفيين والإعلاميين في "ماركا"، "آس"، والإذاعات الإسبانية.

عاجل