رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موسيماني عن مواجهة كايزر تشيفز: أنا في صراع.. وموتسيبي تميمة حظي في النهائيات

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن باتريس موتسيبي، رئيس نادي صن داونز الجنوب إفريقي السابق ورئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" حاليا هو تميمه حظه في النهائيات.

أوضح موسيماني في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" أن موتسيبي عندما حضر مباراة الزمالك والأهلي في النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال إفريقيا نجحنا في الفوز باللقب، وعندما جاء أيضًا إلى قطر في كأس العالم للأندية توجنا بالميدالية البرونزية لذلك فهو تميمة حظي.

وتحدث موسيماني عن مواجهة كايزر تشيفز غدا السبت قائلًا:" سألعب ضد فريق من بلدي، لذا أنا في صراع، لقد كنت أشجع كايزر تشيفز، أعمامي لعبوا مع تشيفز وأورلاندو بايرتس، ولكن في ذلك الوقت كان تشيفز أكثر هيمنة".

وأضاف: "نعم، سأواجه وطني، ولكن يجب علي أيضًا أن أعتنى بأسرتي أولًا، وأن أعتني بالأشخاص الذين يدفعون راتبي مما يسمح لي بدفع تكاليف ذهاب أطفالي إلى المدرسة، لذلك أنا علي واجب".

وتابع موسيماني أن الأهلي بحاجة إلى اللقب الإفريقي العاشر وأنا أريد أن أكون جزءًا من التاريخ وأساهم في ذلك الإنجاز الكبير، لذلك الفوز مهم لي ولعائلتي ولـ70 مليون يدعمون الأهلي.

الأهلي يستعد لملاقاة كايزر تشيفز، مساء غدًا السبت، على ملعب "محمد الخامس"، في الدار البيضاء بالمغرب، في المباراة التي تنطلق في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.