رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

500 لاعب ولاعبة يشاركون في البطولة المصرية العربية الدولية للاسكواش

نشر
إسكواش
إسكواش

تستضيف مصر بطولة بالم هيلز المصرية العربية الدولية للاسكواش  للناشئين والناشئات، وذلك في إطار دعم السياحة وتنشيطها، وسط إجراءات احترازية على أعلى مستوى لتجنب انتشار فيروس كورونا. 

تعتبر هذه البطولة أكبر تجمع دولي في تاريخ الاتحاد العربي بعد مشاركة 500 لاعب ولاعبة يمثلون أكثر  من 16 دولة في جميع الفئات العمرية المختلفة.

وتنطلق البطولة خلال الفترة من 30 يوليو إلى 5 أغسطس وسط منافسة كبيرة علي جوائز هذا الحدث الكبير، والذي يأتي في إطار التعاون المشترك بين الاتحاد الدولي والاتحاد العربي. 

وبدأت وفود الدول المشاركة  في الوصول للقاهرة للاستعداد من خلال إقامة معسكرات مفتوحة يقام على ملاعب بالم هيلز تحت إشراف أمير وجيه المستشار الفني للمشروع القومي للاسكواش التي تشرف عليه وزارة الشباب والرياضة.

ومن جانبه أكد أمير وجيه نجم وأسطورة الاسكواش أن هذا التجمع الذي تحتضنه ملاعب بالم هيلز  يعد واحدة من أكبر التجمعات على مستوى العالم من حيث عدد مشاركة اللاعبين، مشيدًا بدعم وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي للبطولة وإدارة بالم  هيلز، وأيضًا الاتحادين الدولي والعربي في سبيل إخراج البطولة بأفضل صورة ممكنة في ظل الرغبة بتنشيط السياحة. 

وقال وجيه: إن المنافسات ستكون على أشدها نظرًا لمشاركة أقوي الناشئين والناشئات يمثلون أكثر من 16 دولة.