رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نهائي دوري أبطال إفريقيا.. تعديلات من موسيماني في تشكيل الأهلي أمام كايزر تشيفز

نشر
مستقبل وطن نيوز

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، إلى إحداث بعض التغييرات في تشكيل الفريق خلال المباراة التي ستجمعه بنظيره كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها غدا السبت بالمغرب.

وينوي موسيماني، في مباراة الغد الاعتماد على الثنائي عمرو السولية وحمدي فتحي في وسط ملعب الأهلي، على أن يكون المالي أليو ديانج على دكة البدلاء رغم قوته البدنية وتألقه الفترة الماضية مع الفريق، إلا أن موسيماني يميل كثيرا للدفع بحمدي فتحي في مباراة الغد عن مشاركة أليو ديانج.

ويعول موسيماني، على حمدي فتحي كثيرا في وسط ملعب الأهلي كونه من اللاعبين المميزين ويجيد الدفاع والهجوم، بجانب أنه ينفذ كل ما يطلب منه من مهام من قبل المدير الفني للفريق.

ومن المقرر يعتمد موسيماني، أيضا على حسين الشحات في التشكيل الأساسي بعد تألقه مع الفريق الأحمر الفترة الماضية، وستكون مشاركة حسين الشحات على حساب طاهر محمد طاهر، خاصة وأن حسين الشحات يمر بحالة من التألق مع الفريق الفترة الماضية وهو ما سيعود بالنفع على الفريق.

وسيكون محمد شريف، مهاجم الفريق هو الذي سيقود الهجوم بمفرده في تشكيل الأهلي حيث سيعتمد عليه موسيماني في قيادة خط هجوم الأهلي أمام كايزر تشيفز.

ويلتقي الأهلي مع كايزر تشيفز في تمام الساعة التاسعة من مساء الغد، على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب في نهائي دوري أبطال إفريقيا.