رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نائب رئيس اتحاد العمال: «حياة كريمة» تواكب تطلعات الجمهورية الجديدة وتحقق العدالة الاجتماعية

نشر
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال مجدي البدوي نائب رئيس اتحاد عمال مصر ورئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام، إن مبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي تواكب إطلاق وتطلعات الجمهورية الجديدة، مشيرًا إلى أنها تهدف لتحقيق العدالة الاجتماعية بين جموع الشعب المصري.

وأضاف البدوي - في تصريحات اليوم الجمعة - أن المبادرة الإنسانية تهدف لتغيير الظروف الحياتية لسكان هذه المناطق الأقل حظا إلى الأفضل، حيث أنها لن تمس تطوير المنازل فقط وإنما ستحدث تغييرا في الحالة الاقتصادية من خلال إقامة مشروعات اقتصادية بتلك المناطق؛ لتوفير فرص عمل للشباب.

وأوضح أن المبادرة تهدف أيضا إلى إنشاء وتطوير كافة الخدمات التي يحتاجها سكان تلك المناطق من مدارس، ووحدات صحية، ومراكز شباب، ومكاتب بريد مكاتب خدمات حكومية وغيرها من تلك الخدمات.. داعيا كل عمال مصر للمساهمة في هذه المبادرة بما لديهم من خبرات في تطوير مثل هذه المناطق.

وانطلقت أمس فعاليات المؤتمر الأول للمشروع القومي "حياة كريمة" لتنمية قرى الريف المصري، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي باستاد القاهرة الدولي ؛ لإبراز كفاح ونجاح المبادرة وبداياتها وما حققته حتى الآن بمختلف محافظات الجمهورية.. كما وقع الرئيس السيسي على وثيقة المشروع المصري لتنمية الريف ضمن مبادرة (حياة كريمة).