رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جهاز العلمين الجديدة: أكثر من 10 مليارات جنيه استثمارات في الطرق منذ 2018

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف المهندس أحمد حمدي نائب رئيس جهاز العلمين الجديدة، تفاصيل الطريق الساحلي الجديد الذي يربط بين مطاري برج العرب والعلمين، موضحًا أنه يستهدف تخفيف الحركة المرورية والكثافة العالية بالطريق القديم الذي يمر بوسط مدينة العلمين الجديدة.

وأضاف حمدي خلال حواره ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، من داخل مدينة العلمين الجديدة وتقديم الإعلاميين هدير أبو زيد أحمد عبدالصمد: "طول الطريق 48 كم به 4 منشآت صناعية، وتكلفة استثماراته 1.5 مليار جنيه، وبه نظام إضاءة ليلية لتحقيق السلامة المرورية العالية". 

وتابع نائب رئيس جهاز العلمين الجديدة، أنه جرى تدشين أكثر من 215 كم طرق، باستثمارات تفوق 10 مليارات جنيه، منذ 2018 وجرى توزيعها في المدينة وفقا لدراسة مرورية قام بها مكتب استشاري كبير، وحققت انسيابية في الحركة.

ويقدم برنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلامية هدير أبو زيد والإعلامي أحمد عبد الصمد، حلقة جديدة، من داخل مدينة العلمين، وذلك صباح الجمعة.

وتتناول الحلقة آخر المستجدات من داخلها، ومتابعة الجهود والإنجازات والمشروعات التي تم إنجازها، من خلال إجراء لقاءات مع عدد من الشخصيات على الهواء، واستعراض عدد من التقارير من أرض الواقع، في حلقة  تمتد ل3 ساعات على الهواء مباشرة.