رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مدير مشروع ذات جيت بالعلمين الجديدة: سننفذ مستوى عالمي من التشطيبات

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال المهندس ياسر نبيل، مدير أول مشروع "ذا جيت"، إنه جرى توفير وإتاحة جميع المعدات لتدشين هذا المشروع بأيد مصرية، بتكلفة ملايين الجنيهات بأحدث وسائل التكنولوجيا في العالم، موضحًا: "في زمن قياسي جدا أنهينا كل أعمال الخرسانات وبدأنا أعمال التشطيبات".

وأضاف نبيل خلال حواره ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، من داخل مدينة العلمين الجديدة وتقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد وهدير أبو زيد: "الجزء السكني فقط فيه ما يقارب من 42 دورا، مساحة الدور الواحد فدان كامل، حوالي 4200 متر بها 24 شقة، وكلها تطل على البحر أو البحيرات أو البحر والبحيرات معا ويجرى تشطيبها على أعلى مستوى". 

وتابع مدير أول مشروع "ذا جيت": "مستوى التشطيبات أدى إلى زيادة الاقبال على شراء الوحدات، وبعدما أنهينا أعمال الخرسانات، فإننا نستهدف إنهاء التشطيبات بمستوى عالمي .. البوديوم هيبقى خدمي وبه مطعم وجيم وباركينج".

وأردف المهندس ياسر نبيل، مدير أول مشروع "ذا جيت": "نسعى إلى تشغيل العلمين الجديدة طوال فترات العام، لا صيفا فقط، وستكون مدينة متكاملة وستحتوي على كل النظم التكنولوجية الحديثة".
ويقدم برنامج "صباح الخير يامصر" المذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلامية هدير أبو زيد والإعلامي أحمد عبد الصمد، حلقة جديدة، من داخل مدينة العلمين، وذلك صباح الجمعة.

وتتناول الحلقة آخر المستجدات من داخلها، ومتابعة الجهود والإنجازات والمشروعات التي تم إنجازها، من خلال إجراء لقاءات مع عدد من الشخصيات على الهواء، واستعراض عدد من التقارير من أرض الواقع، في حلقة  تمتد ل3 ساعات على الهواء مباشرة.