رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استشاري منطقة الـ700 فدان بالعلمين الجديدة: «كومباوند مكون من 10 آلاف وحدة سكنية»

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال المهندس عمرو التهامي الاستشاري العام لمنطقة الـ700 فدان بالعلمين الجديدة، إن المنطقة عبارة  عن كومباوند يتكون من 10 آلاف وحدة سكنية، موضحًا: "واجهنا بعض التحديات في العلمين الجديدة بسبب اختلاف طبيعة الأرض، فمنسوب المياه كان يرتفع أحيانًا في أوقات العمل، وهو ما راعيناه أثناء التنفيذ".
وأضاف التهامي خلال حواره ببرنامج "صباح الخير يامصر" المذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، من داخل مدينة العلمين الجديدة وتقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد وهدير أبو زيد، أنه يعمل في هذا المجال منذ 22 سنة، منهم عامين في العلمين الجديدة .. أنا مبسوط هنا جدًا، وكنت بفكر إني هتغرب وهبقى بعيد عن ولادي وبيتي لكن العائد المادي بقى مجزي وفي النهاية إحنا بنعمل حاجة لأولادنا وبلدنا".

ويقدم برنامج "صباح الخير يامصر" المذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلامية هدير أبو زيد والإعلامي أحمد عبد الصمد، حلقة جديدة، من داخل مدينة العلمين، وذلك صباح الجمعة.
وتتناول الحلقة آخر المستجدات من داخلها، ومتابعة الجهود والإنجازات والمشروعات التي تم إنجازها، من خلال إجراء لقاءات مع عدد من الشخصيات على الهواء، واستعراض عدد من التقارير من أرض الواقع، في حلقة  تمتد ل٣ ساعات على الهواء مباشرة.