رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«حياة كريمة» حسنت معيشة أهالي 4500 قرية مصرية في مرحلتها الأولى

نشر

قالت الإعلامية هدير أبو زيد، إن مشروع "حياة كريمة" لمست قلوب المصريين وأثرت على حياة 58 مليون مواطن مصري، حيث تحسن حياة أهالي 4500 قرية مصرية في مرحلتها الأولى، مؤكدة أن البناء لا يتوقف وأن العمل المستمر في كل القطاعات.
وأشادت أبو زيد خلال تقديمها برنامج "صباح الخير يامصر" المذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، من داخل مدينة العلمين الجديدة، بالتطور الهائل الذي شهدته المدينة، موضحةً أنه مجتمع حضاري متكامل يحاكي المستقبل بكل مفرداته ويصنع للأجيال القادمة مستقبل أفضل. 
وأضافت: "هنا يوجد كل شيء، وسائل ترفيهية على أعلى مستوى ومجتمع حضاري ومدارس وتطوير في كل المجالات وممشى سياحي رائع وأبراج شاهقة تطل على ساحل البحر المتوسط، وستعيد صياغة السياحة في الشرق الأوسط بالكامل".
يقدم برنامج "صباح الخير يامصر" المذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، تقديم الإعلامية هدير أبو زيد والإعلامي أحمد عبد الصمد، حلقة جديدة، من داخل مدينة العلمين، وذلك صباح الجمعة.
وتتناول الحلقة آخر المستجدات من داخلها، ومتابعة الجهود والإنجازات والمشروعات التي تم إنجازها، من خلال إجراء لقاءات مع عدد من الشخصيات على الهواء، واستعراض عدد من التقارير من أرض الواقع، في حلقة  تمتد ل٣ ساعات على الهواء مباشرة.

عاجل