رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة التوك شو| الرئيس السيسي يدشن الجمهورية الجديدة.. ويكرم عددًا من المشاركين في المشروع القومي «حياة كريمة»

نشر
الرئيس السيسي في
الرئيس السيسي في احتفالية حياة كريمة

تناول "مستقبل وطن نيوز" العديد من الأخبار الهامة، نقلًا عن برامج "التوك شو" من الفضائيات وجاء أبرزها كالتالي:

السيسي: لم أخش غير الله.. ولم يكن لي هدف سوى الوطن

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنه يشعر بمزيج من السعادة والفخر لإطلاق المشروع القومي "حياة كريمة"، معلقا: "نفخر بكل ما حققناه معا من انتصارات وإنجازات".

نبيلة مكرم: انزعجت من الانتقادات في أول سنة بالوزارة

علقت نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج على تعرضها للهجوم، قائلة: إن «العمل العام لابد له من هجوم، والجميع قد يتعرض لهذا الموضوع»، مضيفة «أن الكمال لله وحده، والأخطاء موجودة وأحيانا يلفت الانتقاد نظري لأشياء لم أكن أنتبه لها، لكن الهجوم للهجوم لا يصح».

وزيرة الهجرة: نجحنا في إعادة 80 ألف مواطن عالق بالخارج خلال جائحة كورونا

قالت نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج، إن تسمية مبادرة «نورت بلدك» ترجع إلى الوقت التي نجحت فيه الدولة في إعادة أكثر من 80 ألف مواطن مصري بأزمة العالقين في جائحة كورونا، مضيفة أن مصر لم تترك أولادها، بمعنى أنها لم تغلق الأبواب في وجههم، مثلما فعلت بعض الدول بحجة وجود تحديات.

السيسي: ممارسة الحكمة والجنوح للسلام لا يعني السماح بالمساس بمقدرات هذا الوطن

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن ممارسة الحكمة والجنوح للسلام لا يعني بأي شكل من الأشكال السماح بالمساس بمقدرات هذا الوطن، ولن نسمح لأيا من كان أن يقترب منه.

الرئيس السيسي يجدد العهد مع المصريين.. ويوجه رسالة

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الإنسان المصري هو كنز هذا الوطن، وأيقونة انتصاره، مضيفا أن مصر القوية الحديثة المدنية هى التي تليق بالمصريين وتعبر عن إرادتهم، وتمثل تضحياتهم.

رسميًا.. الرئيس السيسي يدشن مشروع حياة كريمة: «جمهورية جديدة»

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن مشروع حياة كريمة يستهدف رفع مستوى معيشة لأكثر من 4 آلاف قرية، وتحقيق تنمية مستدامة، وتحسين جودة الحياة لنحو 58 مليون مواطن.

السيسي: «واجهنا تحديات وأزمات متراكمة.. ولكن لم تكن أقوى من قدرتنا»

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن مصر لم يثنيها إرهاب غاشم عن تحقيق أحلامها، لافتا إلى أن التحديات كانت كبيرة ولكن لم تكن أقوى من قدرتنا على مواجهتها، والعبور بالوطن.

السيسي عن حلمه بتطوير مصر: «ربنا أعطاني البركة.. وأكتر من الفلوس»

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، التحية للحضور لاحتفالية إطلاق المشروع القومي "حياة كريمة"، قائلا: "أنا متشكر جدا، وكل سنة وأنتم طيبين". 

الرئيس السيسي يكرم عددا من المشاركين في المشروع القومي «حياة كريمة»

كرم الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال احتفالية انطلاق المؤتمر الأول لمبادرة "حياة كريمة" باستاد القاهرة الدولي، عددا من الشخصيات المشاركة في المشروع القومي حياة كريمة.

الرئيس السيسي يدعو صاحب واقعة «كمسري قطار منوف» لحضور احتفالية «حياة كريمة»

أعلنت الإعلامية نانسي نور، مقدمة  احتفالية انطلاق المؤتمر الأول لمبادرة "حياة كريمة" باستاد القاهرة الدولي، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي دعا صاحب واقعة "كمسري قطار منوف" محمد رشاد لحضور الاحتفالية، وذلك في لافتة طيبة منه.

الرئيس السيسي يشهد تدشين اتحاد شباب الجمهورية الجديدة خلال احتفالية «حياة كريمة»

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، تدشين اتحاد شباب الجمهورية الجديدة، وذلك خلال فعاليات المؤتمر الأول للمشروع القومي (حياة كريمة) لتنمية قرى الريف المصري.

رئيس الوزراء: مبادرة «سكن كريم» تستهدف تحسين مستوى منازل أهالينا

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إن مشروع "حياة كريمة" يتضمن إنشاء 14 ألف فصل جديد، ورفع كفاءة 25% من المدارس، فضلا على إنشاء 24 مستشفى جديدة، والدفع بـ40 سيارة متنقلة لعمل أشعة مقطعية. 

مدبولي: جميع قرى الريف المصري تغطيها شبكات المياه والكهرباء بانتهاء «حياة كريمة»

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إن مشروع "حياة كريمة" هو مشروع الوحيد الذي سيجمع كل أهداف التنمية المستدامة التي أعلنتها الأمم المتحدة، وهم 17 هدف، ولذلك يعد المشروع الأكبر على مستوى العالم.

التخطيط: جميع مشروعات الدولة يراعى فيها عنصر الاستدامة

قال الدكتور جميل حلمي، مساعد وزير التخطيط، كل أجهزة الدولة تتكامل معا من أجل نجاح مبادرة تطوير الريف المصري، لافتا إلى أن مبادرة "حياة كريمة" كانت فرصة حتى نتبنى أفضل أنظمة التخطيط والمتابعة على مستوى العالم.

عاجل