رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المطربة بلقيس: نجاح أغنية «ممكن» فاق كل التوقعات

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعربت المطربة بلقيس عن سعادتها بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنيتها الأخيرة " ممكن" وهي الديو الغنائي المشترك بينها وبين المطرب العراقي سيف نبيل والتي وصلت لأكثر من 70 مليون مشاهدة في أقل من شهر من طرحها على موقع يوتيوب على الإنترنت.
وقالت بلقيس في تصريحات صحفية إنها أثناء الاستعداد لتنفيذ الأغنية لم تكن تتوقع هي وسيف نبيل أن تحقق هذه الأغنية هذا النجاح القوي في الوطن العربي بهذا الشكل وأن تظل تريند على مواقع التواصل الاجتماعي لفترات طويلة خاصة أن الأغنية أثناء تسجيلها كانت تشعر هي وسيف أنها ستنجح نظراً للشكل الموسيقي والكلمات الرومانسية إلا أن الأغنية حققت نجاح أكبر فاق كل التوقعات التي رسمتها هي وسيف نبيل قبل وأثناء تقديم الديو الغنائي.
وأضافت "بلقيس" أنها كانت في مصر منذ أيام وسعدت بردود فعل الشعب المصري تجاه الأغنية وتصدرها في أكثر من تطبيق موسيقي، وأن أغلب الجمهور المصري حفظ الأغنية وهو ما حمسها لتقديم أغنيات باللهجة المصرية قريباً.
وكشفت أنها بالفعل بدأت في تحضير أغنية باللهجة المصرية من المقرر أن تطرح قريباً تعاونت من خلالها مع عزيز الشافعي الذي كتب كلماتها وقدم ألحانها وهي أغنية " دبلوماسي" ومن توزيع جلال حمداوي .
وتستعد بلقيس خلال الأسبوع الثاني من شهر أغسطس المقبل لتقديم حفل جماهيري داخل دار الأوبرا المصرية بمسرح النافورة يوم الخميس 12 أغسطس بقيادة المايسترو أحمد طه.
وقالت بلقيس إن هذا الحفل هو الثالث لها بدار الأوبرا المصرية وأن الشعب المصري يتمتع بحس فني عال، وذواق للفن، وأنها سعيدة بتكرار الوقوف على خشبة مسرح الأوبرا مرة أخرى، مشيرة إلى أن شباك التذاكر حقق نسبة مبيعات مرتفعة على حفلها بالأوبرا.
يذكر أن بلقيس قدمت مؤخراً أغنية "انتهى" التي قدم كلماتها مشاري إبراهيم ومن ألحان عبدالعزيز الويس وتوزيع علي المتروك وصورها المخرج اللبناني دان حداد بينما أغنية "ممكن" قدمتها مع المطرب العراقي سيف نبيل ومن ألحان سيف نبيل وكلمات سيف الفارس وتوزيع عمر صباغ.
 

عاجل