رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رسالة مؤثرة من مصطفى محمد للمنتخب الأولمبي قبل انطلاق أولمبياد طوكيو

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر الأولمبي وفريق جالطة سراي التركي رسالة إلى المنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب، بعد تأكد غيابه عن صفوف فراعنة الأولمبي في أولمبياد طوكيو بعد رفض ناديه التركي السماح بمشاركة اللاعب في الأولمبياد.

وقال مصطفى محمد في تصريحات عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا :" بكل حب وفخر كل التوفيق لمنتخبنا الأولمبي بقياده الأب الروحي شوقي غريب ولكل زملائي في المنتخب التوفيق في الأولمبياد وتحقيق إنجاز جديد".

وتابع مصطفى محمد :"يعلم الله إنني لم اقصر في حق المنتخب وبذلت كل جهدي لأكون سبب في صعودنا للأولمبياد ولكن قدر الله إني لا أشارك ولكن كل الدعم لرجالة المنتخب".

وكانت بعثة المنتخب الأولمبي غادرت مطار القاهرة ظهر اليوم متوجهة إلى طوكيو على متن طائرة خاصة من أجل المشاركة في أولمبياد طوكيو.

وتضم قائمة المنتخب 22 لاعباً هم: "محمد الشناوي- محمد صبحي- محمود جاد في حراسه المرمى، وأحمد أبو الفتوح- كريم فؤاد- أحمد حجازي- محمود الونش- محمد عبدالسلام- أحمد رمضان «بيكهام»- أسامة جلال-كريم العراقي في خط الدفاع، أكرم توفيق- عمار حمدي -إمام عاشور- ناصر ماهر- رمضان صبحي- إبراهيم عادل- عبدالرحمن مجدي- طاهر محمد طاهر في خط الوسط، وأحمد ياسر ريان- صلاح محسن- ناصر منسي".

وسينضم للبعثة المصرية في طوكيو 4 لاعبين من النادى الأهلى عقب خوض نهائى دورى أبطال أفريقيا يوم 17 يوليو الجاري أمام كايزر تشيفز فى المغرب.

وتلقى اتحاد الكرة المصرى والمنتخب الأولمبى، بقيادة شوقى غريب، خطاباً من اللجنة الأولمبية الدولية يخطرهم فيه برفع اسم مصر من بين البعثات التي ستخضع للحجر الصحى فى طوكيو لمدة 3 أيام قبل انطلاق أولمبياد طوكيو.

ويستهل منتخب مصر مبارياته بلقاء إسبانيا، فى التاسعة والنصف صباح يوم الخميس 22 يوليو. ثم مباراة الأرجنتين في نفس الموعد يوم الأحد 25 يوليو ويختتم الفراعنة مبارياتهم في المجموعة بمواجهة استراليا فى الواحدة ظهرا يوم الأربعاء 28 يوليو.