رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضمن مشروعات حياة كريمة

محافظ بني سويف يبحث إدراج مقر للبنك الزراعي المصري في المجمعات الخدمية

نشر
مستقبل وطن نيوز

بحث محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم مع مسؤولي البنك الزراعي المصري، الجهود الممكنة لإدراج مقر للبنك في المجمعات الخدمية الجاري إنشاؤها، ضمن مشروعات حياة كريمة لتطوير الريف المصرى، خاصة وأن بني سويف حظيت بـ 66 قرية جاري العمل فيها وبنسب إنجاز متسارعة. 
جاء ذلك خلال استقبال المحافظ، بمكتبه مسؤولي البنك اليوم الخميس بحضور مدير عام الدعم والعمليات بالبنك محمد رشاد عبد العليم ومسئول تطوير الفروع بالبنك أحمد محمد وجيه. 
وأشاد المحافظ ،خلال اللقاء، بدور البنك وبرامجه التنموية التي تساهم في رفع جهود الدولة في مجال دعم القطاع المصرفي للاقتصاد القومي، لاسيما في مجالات وخطط الدولة لتشجيع المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر في مجالات الزراعة والقطاع الحيواني والداجني والتي تمثل ركيزة أساسية ومصدر دخل يعتمد عليه المواطنين خاصة في الريف المصري. 
واستعرض مسؤولو البنك ،خلال اللقاء، النجاحات التي تحققت في برنامج الإصلاح الاقتصادي، والتي ساهم فيها البنك مساهمة واضحة كأحدى المؤسسات الحكومية والقطاعات المصرفية التي تعتمد على الدولة كركيزة رئيسية في خططها التنموية، لاسيما في تحقيق التنمية الزراعية في ظل تنفيذ توجيهات القيادة السياسية وتضافر كافة الجهود الرسمية وغير الرسمية من أجل تنمية نتائجها سريعة وعوائدها الشاملة لكل القطاعات والجوانب الحياتية. 
وأشاد مسؤولو البنك بالخطة التنموية والاستراتيجية التي تعمل من خلالها محافظة بني سويف والرؤية التنموية للمحافظ والتي تشمل 6 قطاعات اقتصادية من بينها تنمية قطاع المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر والمتوسطة، مؤكدين دعم البنك لهذا التوجه الهام والذي تتضمنه رؤية مصر 2030. 

عاجل