رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حلا شيحة من الفن لـ الحجاب «رايح- جاي».. القصة الكاملة

نشر
مستقبل وطن نيوز

لم تكن خناقة حلا شيحة مع تامر حسني عبر السوشيال ميديا إلا حلقة جديدة من مسلسل حلا مع الحجاب أم ضده؟.. خاصة أن النجمة التي تعتزل وتعود من جديد إلى الفن، ثم تعتزل مرة أخرى لا تستقر على رأي واحد.

وفي السطور التالية نستعرض مواقف حلا شيحة المتضاربة مع الحجاب في سياق التقرير التالي: 

في أغسطس 2018 اندهش كثيرون من قرار الفنانة حلا شيحة العودة إلى الفن، وخلع الحجاب بعد 11 عاما من الاختفاء وارتداء النقاب.

قرار العودة إلى الفن جاء بعد جلسات طويلة مع شقيقتها هنا، وبعدد من زملائها بالفن الذين نصحوها بذلك، مؤكدين أن الساحة الفنية قادرة على استيعابها من جديد رغم اختفائها منذ بطولة فيلم "كامل الأوصاف" في 2007.

أما ارتداؤها حلا شيحة للنقاب فقد كان حائلاً دون تنفيذ فكرة العودة، لذلك قررت أن تظهر للإعلام ولجمهورها وهي ترتدي الحجاب، لتقيس رد فعلهم، وحينما لم تجد مشاكل أو أزمات أو اعتراضات، خلعت الحجاب، في الوقت الذي اتخذ فيه زوجها الداعية الكندي يوسف هاريسون، قرار طلاقها بعد زواج استمر حوالي 12 عاما وأثمر عن أربعة أبناء.

قرار العودة إلى الفن لم يصمد طويلا، خاصة بعد اقترانها بالداعية معز مسعود في فبراير من العام الماضي، لتستبدل حلا  الصورة الشخصية لحسابها على "إنستجرام"، بصورة أخرى ظهرت خلالها وهي ترتدي الحجاب.

وبدأت قصة الحب بين حلا شيحة ومعز مسعود يوم 13 يونيو الماضي، عندما نشر الأخير صورة له بالجيتار عبر حسابه "إنستجرام"، وعلقت "حلا" عليها: "هاي معز.. مين واخد الصورة"، ليرد "معز" عليها: "شخص مهم أوي".

وشهد يوم 2 ديسمبر إعلان النجمة حلا شيحة عن علاقتها مع الداعية الإسلامى معز مسعود، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، بعد إهدائه لها أغنية بصوته بعنوان "المقاتل"، حيث قال "لقد سجلت أغنيتى التى كتبتها عام 2007 وهى إهداء لكى يا فتاة.. رحلتنا واحدة بعيدون عن الجميع الآن".

وقامت حلا بإعادة نشر الأغنية، معلقة عليها "أشعر بكل كلمة فى أغنيتك.. نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة إنك كرستها لى.. لديك الكثير لتقدمه.. لا يمكننى الانتظار لرؤية كل شىء".

عاجل