رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأجهزة التنفيذية بالشرقية تُكثف جهودها اليومية لرفع الإشغالات وتطبيق القانون على المخالفين

نشر
مستقبل وطن نيوز

تزامناً مع اقتراب عيد الأضحى المبارك.. تُكثف مراكز ومدن المحافظة حملاتها اليومية لرفع الإشغالات المخالفة نتيجة تعدي أصحاب المحال التجارية والباعة الجائلين على حرم الطرق والشوارع الرئيسية والتي تتسبب في اختناقات مرورية.

وفي هذا الإطار ، شنت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم حمله للمرور على المحال التجارية بامتداد شارع النصر لرفع الإشغالات المتواجدة بحرم الطريق وتفرقة الباعة الجائلين بمحيط مسجد النصر لفك الاختناقات المرورية لتيسير حركة السيارات وعبور المارة.

وتمكنت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة الزقازيق من التحفظ على عربة تابعة لإحدى الشركات العاملة لبيع المنتجات الغذائية تجوب شوارع المدينة بدون تصريح من الجهات المختصة ، فضلاً عن تشغيل سماعات تسبب الضوضاء ، فتم التحفظ على السيارة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

كما شنت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح حمله على المقاهي والكافيتريات للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات الواقية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا ،أسفرت الحملة عن  مصادرة  (١٤) شيشه و تغريم (٢) من أصحاب المحال لعدم الالتزام بارتداء الكمامات الواقية كأحد أهم الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا ، كما تم رفع ( ٤٧ ) حالة إشغال متمثلة في كراسي وترابيزات ومانيكنات و باعة جائلين وحواجز خشبية وحديدية لتحقيق السيولة المرورية والحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.

وجه الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة التنسيق مع إدارة مرور الشرقية والإدارات الفرعية التابعة لها بالمراكز لتكثيف الحملات المرورية والدورية  على الطرق العامة والرئيسية للتصدي لكافه المخالفات ولتحقيق الانضباط بالشوارع ومواجهه ظاهرة التعدي على حرم الطريق لتحقيق أقصى سيوله لحركه السيارات وعبور المواطنين .

عاجل