رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تامر حسني يواجه نيران حلا شيحة بعد 5 أحضان وشروع في قبلة.. فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

فيديو كليب لا تزيد مدته عن 3 دقائق تسبب في غضب شديد من جانب حلا شيحة لتفتح النيران على تامر حسني، وتتهمه بعدم الوفاء بالوعد الذي قطعه معها.

الفيديو الذي صور فيه الثنائي أغنية "بحبك" من فيلم "مش أنا"- المعروض حاليا في السينما وحقق أرباحا خيالية– صدم حلا التي كشفت عن اتفاق مسبق بينها وبين تامر بعدم نشره، بعد أن تغيرت ظروفها، واعتزلت الفن. 

تحتوي الأغنية المصورة على 5 أحضان رومانسية بين تامر حسني وحلا شيحة، إضافة إلى شروع في قبلة، ومشاهد متفرقة من الفيلم الذي يواصل قفزاته في شباك التذاكر. 

أغنية "بحبك" كلمات الشاعر محمد محسن، وألحان محمد سراج، توزيع توما، وحققت مشاهدات تزيد على مليون ونصف المليون مشاهدة منذ طرحها اليومين الماضيين.

وقالت حلا شيحة، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، إنها تفاجأت بفيديو كليب أغنية “بحبك” والذي جمع مشاهد متفرقة من فيلم "مش أنا"، مضيفة: تفاجئت أكثر خصوصا ًبعد وعد تامر حسني لي وتأكيده أنه سيحترم رغبتي وبعض الطلبات التي طلبتها منه بكل احترام وود.

وتابعت: "الكليب ده ميرضيش ربنا وأنا عيطت لأني شوفت نفسي في المشاهد دي، دي كانت زلة نتيجة ظروف مريت بيها وكلنا بنغلط ولازم نغلط علشان إحنا بشر بس المصيبة إننا بنغفل وبننسى، أنا مش حتكسف من حد أنا توبت من المشاهد دي وهي لا تصح وأنا غلطت وبصلح، وأهم حاجة إن ربنا يرضي عني لأن في الآخر ده اللي حينفعنا مش الشهرة ولا النجاح لا هو مش نجاح أصلًا، علشان النجاح الحقيقي حاجة تانية خالص احنا أغلبنا ناسينها إلا القليلين منا.

واستطردت : الفن لو بيخلينا نبعد عن منهج ربنا و منبقاش قدوة لولادنا يبقي باطل وميبقاش فن.

فيلم "مش أنا" بطولة تامر حسني، حلا شيحة، سوسن بدر، ماجد الكدواني، قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، إخراج سارة وفيق.

 

عاجل