رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قبل اصطدامها بالجرار..

وزير النقل يستدعي الشرطة لسائق سيارة نقل يسير على السكة الحديد.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

استدعى وزير النقل والمواصلات، الفريق مهندس، كامل الوزير، شرطة قسم البساتين؛ لتحرير محضر ضد سيارة نقل تسير على السكة الحديد، بخط «حلوان-العباسية». 

وشاهد الوزير خلال جولته اليوم؛ لمتابعة تنفيذ أعمال التطوير الشامل للطريق الدائري، حول القاهرة الكبرى وخلال تفقده أعمال تنفيذ المنازل والمطالع بتقاطع الطريق الدائري بشارع الجزائر، سيارة نقل رقم  «أ ل ص 4395» قيادة المواطن «أ. م. أ» تسير على السكة الحديد لتحميل الرخام من الورش المقامة على حرم السكة الحديد بالمخالفة، والتي تعرض حياة العاملين بها والمترددين عليها للخطر.

وتصادف قدوم أحد جرارات السكة الحديد، القادم من حلوان، إلى العباسية، ما كادت معه أن تحدث كارثة محققة، ولكن قائد الجرار استطاع إيقافه قبل الاصطدام بالعربة.

وتحفظ وزير النقل، على السيارة واستدعى شرطة قسم البساتين؛ لتحرير محضر بالواقعة التي عرّضت حياة السائق والآخرين للخطر، وتسببت في تعطيل حركة مسير القطارات.

وقال الوزير: إن مثل هذه السلوكيات الخاطئة والسلبية، تتسبب في إزهاق الأرواح ووقوع الحوادث،
وناشد المواطنين باتباع كافة التعليمات المرورية، وعدم السير على قضبان السكك الحديدية، وعدم الاعتداء على حرم السكة الحديد؛ لأن ذلك يتسبب في وقوع حوادث تزهق أرواح المواطنين.

وطالب الوزير بسرعة إزالة التعديات على حرم السكة الحديد، بخط «العباسية-حلوان» خاصة وأن هذه التعديات، تتسبب في وقوع حوادث وتعرض حياة المواطنين للخطر.

عاجل