رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مياه بني سويف» ترفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى

نشر
رئيس شركة مياه بني
رئيس شركة مياه بني سويف

أعلن اللواء مهندس أحمد محمود صحصاح، رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لشركة مياه الشرب في محافظة بني سويف، رفع درجة الاستعداد القصوى بالشركة لاستقبال عيد الأضحى المبارك؛ حيث قامت الشركة بعمل التطهير اللازم بجميع شبكات الصرف الصحي بجميع الفروع.

وأكد في تصريحات اليوم، انتظام العمل بجميع المحطات والشبكات بالمحافظة، واستمرار العمل بالشركة بنظام الورديات خلال الإجازة، وتواجد مسئولي الشركة على مدار الـ24 ساعة واستعداد فرق الشبكات والصيانة لمواجهة أي أعطال.

 وأوضح صحصاح، أن فريق التوعية بالشركة قام بالانتشار بجميع المراكز والمدن التابعة لمحافظة بنى سويف بالمرور ميدانيًا على محلات الجزارة والمواطنين فى الأسواق لحثهم على التعامل الجيد مع شبكات الصرف الصحى والتخلص من مخلفات ذبح الأضاحي بشكل سليم مع الحفاظ على المياه، وترشيد استخدامها خلال فترات عيد الأضحى.

 وأهابت الشركة المواطنين ترشيد استهلاك المياه والمحافظة علي شبكة الصرف الصحي، كما تعمل الشركة علي رفع عينات لمياه الشرب بصورة دورية للتأكد من سلامة المياه المنتجة، حيث تقوم الشركة باستقبال الشكاوى على مدار اليوم من خلال الاتصال بالخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي أو على رقم واتساب 01272021558.

 من جانبه وجه الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، برفع درجة الاستعداد وتكثيف العمل بجميع القطاعات الخدمية لاستقبال عيد الأضحى المبارك، مع تواجد المسئولين التنفيذيين، وتفعيل غرف العمليات بديوان عام المحافظة  والتواصل الدائم مع غرف العمليات الفرعية بالمديريات والوحدات المحلية لمتابعة أية شكاوى والعمل على التدخل السريع لحلها، وفق خطة محكمة ومحددة للتعامل مع كافة  المواقف والمشاكل في القطاعات الخدمية وتحديد الآليات اللازمة للتعامل مع هذه المواقف أولًا بأول.