رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جامعة سوهاج تنظم يومًا رياضيًا بمشاركة نجمي الأهلي والزمالك

نشر
الدكتور أحمد عزيز
الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج

شهد الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج مساء الأربعاء، فعاليات اليوم الرياضي الذي نظمته الجامعة ضمن فعاليات الاحتفال باليوبيل الذهبي بمناسبة مرور 50 عامًا على دخول التعليم الجامعي للمحافظة وذلك على أرض ملاعب المدينة الجامعية.

جاء ذلك بمشاركة كابتن ياسر ريان نجم النادي الأهلي، وكابتن طارق السيد نجم نادي الزمالك، وبحضور الدكتور صفا محمود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور مصطفى عبدالخالق نائب رئيس الجامعة للطلاب، والدكتور حسان النعماني نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والمحاسب أشرف القاضي القائم بعمل أمين عام الجامعة، والدكتور أحمد محمد سليمان نائب رئيس الجامعة السابق والمشرف على اليوم الرياضي، والدكتور أحمد الخطيب المدير التنفيذي لليوبيل، ولفيف من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين والطلاب.

ورحب الدكتور أحمد عزيز خلال كلمته بنجمي الأهلي والزمالك، معربًا عن سعادته البالغة بالمجهود المبذول من أجل تنظيم هذا اليوم الرياضي المتميز في هذه الاحتفالية المتميزة وهي مرور 50 عامًا على بدء التعليم الجامعي بالمحافظة، موجهًا رسالة شكر وتقدير وعرفان لكل من ساهم في تطوير هذه المنظومة التعليمية حتى نصل إلى الاحتفال بهذا اليوم.

وقال الدكتور أحمد محمد سليمان نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا السابق والمشرف على تنفيذ اليوم الرياضي، إنه شارك في الفعاليات أكثر من 400 طالب وطالبة، حيث بدأ الاحتفال بطابور تحية العلم الذي ضم 100 طالب يحملون السواري يتقدمهم علم جمهورية مصر العربية والمحافظة والجامعة وشعار احتفالية اليوبيل الذهبي.

وأضاف الدكتور إبراهيم البرعي القائم بعمل عميد كلية التربية الرياضية، أنه تم خلال اليوم الرياضي تنظيم مباراة استعراضية شارك بها الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة والكابتن ياسر ريان لاعب النادي الأهلي، والكابتن طارق السيد لاعب نادي الزمالك واتحاد طلاب الجامعة وعدد من العاملين.

وذكر الدكتور أحمد عبدالله وكيل كلية التربية الرياضية لشؤون الطلاب أن فعاليات المهرجان ضمت عددًا من الفقرات الفنية لفرقة الرز، وعروض رياضية لطلاب وطالبات كلية التربية الرياضية، ومباراة استعراضية للأكاديميات الرياضية، إلى جانب عرض كاراتيه وعددًا من الألعاب الترويحية.