رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصطفى يونس: الأهلي بمن حضر يحصد البطولات.. وبصمة موسيماني لم تظهر حتى الآن

نشر
مصطفى يونس
مصطفى يونس

علق مصطفى يونس، لاعب النادي الأهلي الأسبق على حملة الهجوم الشرسة التي شنتها جماهير النادي الأهلي عليه بعد تصريحاته التي أكد خلالها أن لاعبي الزمالك هم الأفضل على مر التاريخ من لاعبي الأهلي.

أكد يونس في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"، أن البعض تفهم تصريحاته بشكل خاطئ وأنه لا يقلل من لاعبي الأهلي على الإطلاق، وإنما يؤكد أن الزمالك لديه لاعبين مميزين، ولكن الأهلي بمن حضر يحصد بطولات محلية وقارية.

أوضح يونس أن الأهلي فريق كبير وهو الأفضل في إفريقيا الفترة الحالية والأقرب لحصد اللقب الإفريقي العاشر في تاريخه خلال المباراة التي ستجمعه بنظيره كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم السبت المقبل بالمغرب.

أضاف أن الأهلي الفترة الماضية في تحسن كبير، وهو الأمرالذي يحسب لبيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق بعد أن حفظ بشكل كبير اللاعبين ومراكزهم الأمرالذي أدى لتوظيف اللاعبين في المكان المناسب وجعل أداء الأهلي في تحسن كبير.

وعن أداء موسيماني مع الأهلي قال يونس:" موسيماني مدرب جيد، ولكنه لم يترك بصمة مع الأهلي حتى الآن، ولكن قام بحفظ مراكز اللاعبين بشكل جيد الأمرالذي انعكس على اللاعبين.