رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نائب رئيس المصري: لا ننافس الأهلي على المركز الثاني بالدوري.. الأمور صعبة

نشر
فريق المصري
فريق المصري

أكد محمد الخولي، نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي، أن فريقه لن ينافس على المركز الثاني ببطولة الدوري، وطموحتنا هي حصد مركز بالمربع الذهبي.

أوضح الخولي في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"، أن المنافسة على المركز الثاني صعبة في ظل تواجد النادي الأهلي في هذا المركز، بجانب أن لديه مباريات مؤجلة.

أضاف نائب رئيس النادي المصري، أن طموحات المصري بالدوري كبيرة وهي حصد مركز بالمربع الذهبي يؤهل الفريق للمشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية في النسخة المقبلة.

تابع نائب رئيس المصري، أن بطولة الدوري الموسم الحالي قوية وبها منافسة شديدة بين الفرق وبعضها البعض سواء في المربع الذهبي أو الصدارة أو الصراع على المنافسة على البقاء بالدوري.

مفاجأة بشأن مفاوضات الزمالك وبيراميدز لضم العراقي

وكشف محمد الخولي، نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي، حقيقة عرضي الزمالك وبيراميدز لضم كريم العراقي، لاعب الفريق البورسعيدي.

أكد الخولي، أن الزمالك وبيراميدز لم يتفاوضا بشكل رسمي مع إدارة المصري من أجل ضم كريم العراقي، الأمر كله مجرد كلام وأحاديث من وكلاء اللاعبين.

أوضح نائب رئيس المصري البورسعيدي، أن كريم العراقي مستمر معنا حتى هذه اللحظة ولا نعلم ماذا ينتظره في المستقبل، مشددًا على أن بيراميدز لم يرسل أي عروض رسمية لضم العراقي مثلما تردد ونفس الأمر للزمالك.

وعن الصفقات الجديدة للمصري والتدعيمات في الموسم المقبل، أكد الخولي أنه سيتم عقد جلسة مع علي ماهر، المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة من أجل مناقشته في تحديد احتياجاته من الصفقات في بعض المراكز المراد تدعيمها.

ويسير كريم العراقي بشكل جيد مع النادي المصري مما جعله محط أنظار العديد من الأندية ببطولة الدوري المصري.