رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«أبل» تدعم سلسلة أيفون 13 بتحسينات في ميزة التكبير البصري

نشر
مستقبل وطن نيوز

تستمر التسريبات في الكشف عن تفاصيل مواصفات سلسلة هواتف iPhone 13 المرتقب إطلاقها رسميًا لاحقًا هذا العام، ولقد أكدت أحدث التسريبات على أن "أبل" تدعم الإصدارات الجديدة بتحسينات في ميزة التكبير البصري.

بدأت أبل في الاستعداد للإنتاج الضخم لسلسلة هواتف iPhone 13، ولقد كشف تقرير بلومبرج على أن عملاق التكنولوجيا قامت برفع نسبة طلبات التوريد لتكوينات الهواتف بنسبة 20% بهدف إنتاج ما يصل إلى 90 مليون وحدة من هواتف iPhone 13 هذا العام.

كما أوضح تقرير بلومبرج أن إنتاج أبل خلال السنوات الماضية كان قد ثبت عند 75 مليون وحدة من هواتف الأيفون، إلا أنه أقل من الإنتاج المحدد هذا العام.

وأكد التقرير على أن السبب في خطط ابل لزيادة الإنتاج قد يعود لتوقع "أبل" زيادة المبيعات نتيجة لاستقرار الأسواق العالمية إلى حد ما عقب انتشار اللقاحات لفيروس COVID-19، مع توقعات باتجاه المستخدمين هذا العام للترقية إلى هواتف الأيفون التي تدعم الاتصال أيضًا بشبكات 5G.

وتأتي الترقية الرئيسية هذا العام في سلسلة iPhone 13 في رقاقة المعالج الجديدة التي تأتي بأداء أسرع، كما تشير التوقعات إلى أن الإصدارات الجديدة تأتي بتحسينات في إمكانيات الكاميرة في تسجيل الفيديو، وأيضًا تحسينات في ميزة التكبير البصري.

كما تدعم "أبل" الشاشات في سلسلة iPhone 13 هذا العام بتقنية IGZO التي تدعم استجابة سريعة وأداء أفضل، أيضًا من المتوقع أن تأتي إصدارات هذا العام بحجم أصغر في نتوء الكاميرة.

يذكر أن تقرير "بلومبرج" كشف عن تطوير "أبل" لمستشعر للبصمة مدمج في الشاشة، وأيضاً تصميم جديد للشاشة بدون نتوء الكاميرة، على أن تقدم ابل هذه المميزات في هواتف الأيفون التي تتطلق في 2022.

عاجل