رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الشباب والرياضة تعلن تخصيص كوتة من الدراجات بمبادرة «دراجتك.. صحتك» لأبناء الشهداء

نشر
وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، أنه تم دراسة تخصيص أعداد مناسبة من الدراجات الهوائية لأبناء الشهداء والضحايا والمفقودين في إطار مبادرة «دراجتك.. صحتك»، بناءً على التوجيهات الرئاسية.

وأضافت الوزارة في بيان لها، أنها في انتظار موافتنا من صندوق تكريم شهداء وضحايا ومفقودي ومصابي العمليات الحربية والإرهابية والأمنية وأسرهم، بالأعداد المطلوبة من الراغبين من أسر الشهداء والمصابين، وفقًا للمواصفات الفنية لنوع الدراجة، وبما يتناسب مع الأعمار السنية التي يتم تحديدها من المستفيدين من وزارات الدفاع والداخلية والتضامن الاجتماعي، حيث تم تخصيص كوتة لهم

وأوضحت وزارة الشباب والرياضة، أنه سيتم تسليم الدراجات للمستفيدين من محافظتي القاهرة والجيزة من المركز الأوليمبي بالمعادي، وباقي المحافظات من مديرية الشباب والرياضة بالمحافظات التابعين لها، ويتم توصيل الدراجات عن طريق شركة شحن في مديريات الشباب والرياضة بخلاف ثمن الدراجة.

وأشارت الوزارة إلى أن صندوق تكريم شهداء وضحايا ومفقودي ومصابي العمليات الحربية والإرهابية والأمنية وأسرهم، سيقوم بتحمل نسبة 50% من الدراجات المدعمة من قبل وزارة الشباب والرياضة ويتحمل المستفيدين الـ50% الأخرى.