رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ دمياط تناقش شكاوى ومطالب المواطنين خلال اللقاء الأسبوعي

نشر
محافظ اثناء اللقاء
محافظ اثناء اللقاء

عقدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط اللقاء الأسبوعي مع المواطنين وذلك بعد توقف دام عدة أشهر وفقاً لإجراءات مجابهة كورونا للحد من التجمعات حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين و اقتصار استقبال الشكاوى إلكترونياً .

حيث استمعت المحافظ خلال اللقاء الذى جاء بحضور اللواء مجدى الوصيف السكرتير العام المساعد ومديري مديريتي الصحة والقوى المعنية وممثلي بعض الأجهزة إلى الشكاوى والمطالب التي تقدم بها عدد المواطنين اذ تم طرحها و مناقشتها فورا مع الجهات المختصة لإيجاد حلول لتلك المشكلات.

وطلب أحد المواطنين توفير علاج ابنه المصاب بمرض ضمور العضلات و أكدت المحافظ أنه ووفقاً للمبادرة التي أطلقها رئيس الجمهورية لعلاج مرضى ضمور العضلات، فقد تم تخصيص عيادة الطلبة بشطا لاستقبال الأطفال المصابين بالمرض يومي السبت والاثنين من كل أسبوع مؤكدة أن مديرية الصحة تجرى كافة الإجراءات اللازمة لفحص الحالات المترددة على العيادة حتى يتم تحويله إلى هيئة الدواء العليا برئاسة هيئة التأمين الصحي بالقاهرة، لصرف العلاج اللازم .

كما أكدت الدكتورة منال عوض أنه تم توجيه مديرية الصحة بمتابعة الحالات التي تخضع لجلسات الغسيل الكلوي وتم لقائها اليوم، حتى تستقر حالتهم الصحية، كما وجهت مديرية القوى العاملة بتوفير فرص عمل بالقطاع الخاص للمواطنين المتقدمين بطلبات فى هذا الخصوص

 

عاجل