رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صفية العمري تصعد قمة التريند بعد أن كشفت سبب غيابها عن الفن

نشر
صفية العمرى
صفية العمرى

تصدرت الفنانة صفية العمري التريند في الساعات الأخيرة بسبب تصريحاتها في برنامج "كلمة أخيرة" التي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي.
حيث أكدت صفية العمري، إنها فخورة بما قدمته على مدار تاريخها الفني بأكمله، مؤكدةً أنها تركت إرثًا للناس ليشاهدوها في شكل يعكس ملخص لهذه المسيرة الفنية الكبيرة.
وكشفت الفنانة أسباب غيابها عن الساحة الفنية في السنوات الأخيرة قائلة: «عشان أجاوب على السؤال ده ممكن يكون البعد اختياري بالنسبة لي ومش اختياري في نفس الوقت، بعد المشوار الفني الكبير ده هل يعقل أني أقدم أقل من المشوار والأدوار دي؟ ده مستحيل لذلك أنا قدمت كل الأدوار وخاصة في ليالي الحلمية التي قدمت فيها أدوار كثيرة في كل الأجزاء بتاعتها في كافة المراحل العمرية بداية من الصغر وحتى الشباب ونهاية بالعجز».
واصلت: «شبعت بقى بعد كل ده، وكان السؤال مالذي سيقدم لي بعد ذلك؟ إتقدم لي أدواربس رفضتها على الأقل لأن كل اللي أتعرض لايقارن ولايليق بأي دور قدمته على الشاشة في مسيرتي الفنية».
وذكرت الفنانة صفية العمري، إنها رفضت الزواج من رجل آخر بعد طلاقها بسبب أنها استكفت بالتجربة التي خاضتها، ورغبتها في التركيز مع أبنائها وألا يدخل عليهم رجل غريب.

وأضافت أن زواج من الفنان جلال عيسى استمر 18 عامًا، كاشفة عن أنها هي التي طلبت الانفصال، موضحة أنهما تزوجا قبل أن دخولها الفن ولم تكن تفكر في التمثيل.

وأشارت إلى أن جلال لم يعترض على دخولها مجال التمثيل، لكن المشكلات وقعت بينهما بعدما حقّقت الكثير من النجاحات، في إشارة إلى أنه كان يغير من نجاحها.