رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

السجن 5 سنوات للمتهم بهتك عرض فتاة على سلم مترو باب الشعرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

قضت الدائرة 12 بمحكمة جنايات القاهرة بمعاقبة شخص، بالسجن لمدة 5 سنوات وتغريمه مبلغ 100 ألف جنيه وواحد كتعويض مؤقت؛ لاتهامه بهتك عرض فتاة، وقيامه بإمساكها من مناطق حساسة بجسدها أثناء صعودها السلالم بمحطة مترو باب الشعرية بصحبة خطيبها.

وعقدت الجلسة برئاسة المستشار مصطفى عبد الغفار، وعضوية المستشارين عمر علم الدين وتامر النفراوي، وبحضور المستشار محمد الماوي، ممثل النيابة.

وكشفت تحقيقات المستشار محمد الماوي، وكيل النائب العام، أن المتهم أكد في أقواله أنه أثناء صعوده للسلالم في مترو القاهرة تعثرت قدمه وسقط أرضا وأثناء ذلك تمسك بالفتاة التى كانت أمامه دون قصد.

وعقب تضييق الخناق على المتهم أثناء التحقيقات أمام جهات التحقيق ومواجهته بأقوال المجني عليها الضحية، تبين أنها كانت ترتدي حقيبة ظهر مما يعوق المتهم على الإمساك بمؤخرتها دون قصد، وأنه قام بذلك بإرادته بعكس ما قال، وأن المسافة بينه وبين الفتاة لا تتعدى نصف متر فقط مما يؤكد استحالة حدوث ما يقوله.

وأكدت تحقيقات النيابة في القاهرة، أن المتهم فور قيامه بفعلته سار بجوار الفتاة، ولم يتفوه بشيء أو يعتذر لها عن ذلك، وذلك يدل على أنه كان متعمدا القيام بفعلته.

واستمعت النيابة لأقوال المجني عليها، التي أكدت إمساك المتهم بمؤخرتها متعمدا، عكس ما يقول بأن ذلك دون قصد، وأن المتهم سار بجوارها من دون اعتذار، وأنها عندما صرخت تجمع الناس حولها بصحبة خطيبها الذي أمسك به وسلمه لشرطة قسم خامس المترو، والتي بدورها ألقت القبض عليه على الفور.

وكشفت تحقيقات النيابة، عن أن تحريات شرطة النقل والمواصلات، أثبتت صحة الواقعة بقيام المتهم بهتك عرض الفتاة، وإمساكه بمؤخرتها عن قصد، بهدف التحرش بها لإشباع رغبته المحرمة.

وعقب انتهاء التحقيقات، أمرت النيابة بإحالة المتهم لمحكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

وكانت ألقت قسم شرطة خامس مترو الأنفاق، القبض على احد الأشخاص لقيامه بهتك عرض فتاة أثناء صعودها السلالم بمحطة مترو باب الشعرية بصحبة خطيبها.

بداية الواقعة عندما كانت فتاة بمحطة مترو باب الشعرية بصحبة خطيبها وأثناء صعودها لسلالم المترو وراء خطيبها بهدف القيام بشراء بعض تجهيزات شقة الزوجية الخاصة بهما، فوجئت بقيام شخص خلفها يمسكها من مؤخرتها، وعند فعل ذلك صرخت بالمحطة ليلتفت لها خطيبها وأخبرته بما حدث على الفور تم الإمساك به من قبله وبعض المواطنين.

وعقب ذلك حاول خطيب الفتاة التعدي على المتهم إلا أن الناس أخبرته بعدم فعل ذلك وتسليمه لقوات الشرطة المتواجدة بمحطة المترو، وعنده تم تسليمه للشرطة التي بدأت في استجوابه أنكر الاتهامات الموجهة إليه.

وحرر أفراد قسم شرطة خامس المترو محضرا بالواقعة رقم 4181 لسنة 2021 جنح الموسكي، وأخطرت النيابة للتحقيق.